حيل ماكياج سريعة تصلحين بها الأخطاء

حيل مكياج سريعة تصلحين بها الاخطاء

لا شكّ بأنك تتعرّضين للخطوات الناقصة أثناء وضع الماكياج أو تحصل المفاجأة بأن تفسد الإطلالة مع مرور الوقت نتيجة للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة أو للظروف الإجتماعية كتناول الطّعام وغيرها، أما الحلّ فيتلاشى من أمامك أثناء وقوع الحادثة، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم الحيل السّريعة التي تساعدك على إصلاح الأخطاء والتّألّق من جديد بماكياج مثالي لا شائبة فيه.

ias

رسم خطّ الأيلاينر المتعرّج أو سيلان المجنّح عند آخر العين: رسم الأيلاينر المتعرّج من أكثر الأخطاء التي قد تقترفينها أثناء تطبيق الماكياج لذلك لا داعي لإزالته أو التّخلّص من الخطّ بل أرسميه بأسلوب عريض واستعيني بعيدان القطن والكونسيلر لتصحيح التّعرجات على أن تحصلي على خطّ رفيع عند أول العين وعريض عند آخرها. أما لو سالت رسمة المجنّح فبعود القطن أيضاً والكونسيلر أزيلي الأسود السائل وارسمي خطا بالكونسيلر يسحب العين من جديد.

(صديقتي البخيلة هكذا تضع الماكياج)

إعادة إصلاح مظهر أحمر الشّفاه: بعد تناول المأكولات اللّذيذة سيصبح أحمر شفاهك فاتح اللون وغير متماسك، فللتخلّص من هذه الإطلالة سريعاً من الأفضل ألا تضيفي اللون فوق ما تبقى على الشّفاه بل إستعيني بكريم مرطّب وطبّقيه لتسهّلي إزالة اللون القديم وأعيدي تطبيق اللون من جديد لتحصلي على تغطية صحيحة ومثالية.

تعديل لون بلاش الخدود المبالغ فيه: عندما تخرجين الى ضوء النهار وتلاحظين بأنك بالغت في تطبيق أحمر الخدود؟ لا تقلقي فالقليل من كريم الأساس على الـ Beauty Blender سيفي بالغرض. طبّقي القليل منه على الإسفنجة واعتمديه بأسلوب التربيت فوق اللون القوي وستحصلين على إطلالة مثالية.

التّحكّم بالجزئيات اللامعة التي تنتشر على وجهك من غير إرادتك: إن اعتماد ظلال عيون بجزئيات لامعة يسبب أحياناً بانتشار اللّماعية على بشرتك عن غير قصد، أو تتعرّضين في بعض المناسبات للمس الشّرائط أو الشوكولاته المزيّنة بجزئيات الغليتر التي سرعان ما تنتشر على وجهك وأينما كان، وللتخلّص منها نهائياً طبّقي على إسفنجة الماكياج كريم المرطّب أو كريم البيدين ومرّريها بخفة على الجزئيات لتتخلّصي منها بسرعة .

إقرأي المزيد: حيلة كورية غريبة لتطبيق ماكياج البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية