حيل مكاياج سهلة للوجه المتعب تسلّحي بها

حيل مكياج سهلة للوجه المتعب

من المستحيل الحفاظ دائماً على وجه جميل، نضر ومفعم بالحيوية لاسيما بعد نهار طويل من العمل أو الدراسة لذلك لا بدّ من الإستعانة بالماكياج والتعرّف على أفضل الحيل التي تحارب بروز علامات التعب الى العلن. من هنا إكتشفيها مع ياسمينة وتعرّفي على طريقة تطبيقها بأسلوب مثالي غير مبالغ فيه فتتألقي بإطلالة مشرقة تعيد إليك ثقتك بنفسك .

ias

رسم الحواجب وتحديدها بالـ Highlighter: إن كنت من اللواتي يشعرن بالتعب وبحاجة لإطلالة محدّدة ومشرقة، لا بدّ أن تقومي بتحديد رسمة حواجبك بعد تطبيق كريم الأساس والكونسيلر  من خلال ملء فراغاتها بشكل غير مبالغ فيه وتسريح الشعيرات نحو الأعلى. لا تنسي وضع الـ Highlighter عند عظمة الحاجب لتشرقيها ما يخلق إطاراً محدّداً للوجه يبرز جمال العيون.

تطبيق الظلال البيضاء لتثبيت ماكياج العيون: بعد تطبيق ماكياج العيون ثبّتيه بالظلال البيضاء ذات التركيبة الناعمة وأضيفي عليه لمسة إشراق تمحي آثار التعب. اعتمديه تحت طول خطّ جفن العين السفلي ومدّيه قليلاً تحت العين لتتألقي بنظرة مشرقة تبرز رسمة الماكياج.

توزيع الـ Highlighter بأسلوب متساو على تكاوين الوجه: هو المستحضر "المنعش"والمسؤول الأول عن إضافة الإشراق الى ماكياجك فيخفي علامات التعب ويستبدلها بتكاوين نضرة ومفعمة بالحياة. طبّقيه بالتساوي عند زاوية العين الداخلية، على كراسي الخدود وعظمة الأنف واحصلي على نتيجة مثالية.

تكثيف الرموش بالماسكارا: لن تصدّقي كم الجاذبية التي تمنحك إياها الرموش الكثيفة. لذلك إن كنت تشعرين بالتعب وبحاجة لماكياج جذاب لا بد أن تعتمدي الماسكارا لعدّة طبقات متتالية حتى تحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة تضفي الجمال الساحر الى عينيك. ننصحك بتطبيقها على الرموش العلوية كما السفلية لتتمتّعي بنظرة واسعة وكبيرة.

اعتماد البلاشر المناسب: لا تنسي طبعاً تحديد خدودك وإضافة الحيوية واللون إليها من خلال تطبيق البلاشر المناسب لبشرتك. اعتمديها بأسلوب غير مبالغ فيه عند تفاحة الخدود صعوداً نحو عظامها وأضيفي منه عند أطراف جبينك وذقنك.

إقرأي المزيد: تقنيات ماكياج صعبة استبدليها بأخرى سهلة لنتيجة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية