اكتشفي 5 حيل في الماكياج للفتيات الكسولات

حيل مكياج للفتيات الكسولات

بسبب كثرة المسؤوليات والعمل تضطّر معظم النساء لإهمال أنفسهن، فيُصبن بالكسل الجمالي ليصبح الاعتناء بإطلالتهن اليومية من آخر الإهتمامات، فينقطعن أحياناً من أقلام الأيلاينر والماسكارا وباقي المستحضرات من دون الانتباه، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل جمالية لماكياج الوجه تنقذك من الوقوع بإطلالة لا تليق بك.

ias

استبدلي حيل الأيلاينر بالماسكارا: هل نفد مستحضر الأيلاينر ولا تمتلكين آخر بسبب إصابتك بالكسل الجمالي الذي جعلك تؤجلين مرة بعد مرة شراء آخر جديد؟ اليك الحل الذي ينقذك من هذه المشكلة ليمنحك الإطلالة التي ترغبين بها. من خلال فرشاة الزاوية التي تمتلكينها في مجموعة الفراشي الخاصة بك أرسمي الأيلاينر عن طريق الاستعانة بالماسكارا، ضعي الفرشاة في العبوة واحصلي على الجيل الأسود واتقني رسم خطّ الأيلاينر بطريقة سهلة.

استبدلي البلاشر بأحمر الشّفاه: هل تهربين أحياناً من تطبيق تقنية الكونتورينغ لتحديد خدودك بسبب الكسل الجمالي الذي تعانين منه وشعورك بأن هذه التقنية تأخذ الكثير من وقتك؟ كل ما عليك فعله بعد اعتماد كريم الأساس استبدال البلاشر بأحمر الشفاه من خلال وضع القليل منه على كراسي خدودك ومزجه جيداً مع كريم الأساس لتحصلي على خدود بارزة و إطلالة جميلة ومشرقة.

اخفي شعيرات حواجبك الزائدة بالكونسيلر : هل مرّ أكثر من أسبوعين ولم تزيلي شعيرات حواجبك الزائدة؟ إختاري أوّلاّ الكونسيلر بالتركيبة الكثيفة الكفيلة بإخفاء هذه الشعيرات وبقلم تحديد الحواجب إرسمي حدود حاجبيك واملئيها بنعومة ما يعزّز مظهرها لتتمتّعي بإطلالة مكتملة.

استعيني بالبودرة لتثبيت أحمر الشّفاه: هل لديك مناسبة مهمة، مصابة بالكسل الجمالي ومضطّرة للبقاء متألّقة بمكياجك طوال النهار؟ يمكن لماكياج العيون أن يبقى سليماً أما ماكياج الشفاه فيزول سريعاً لذلك إعتمدي طبقة واحدة من أحمر الشفاه أضيفي البودرة وأعيدي تطبيقه مرة أخرة واحصلي على شفاه متألّقة طوال النهار.

إقرئي المزيد: اكسري هذه القواعد وتخلّي عنها لماكياج مثالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية