Yasmina

خبر هام: هذه هي الألوان التي سترينها مسيطرة في الأشهر القادمة

احمر الطماطم او الزهري الفاتح الخشبي

لا يمكن لأيّ إطلالة أن تكتمل من دون أن تكون قد اخترتيها بالألوان الرائجة لذلك لا بدّ من أن تدركي الألوان الرائجة في كلّ موسم وليس فقط الصيحات المسيطرة وذلك قد تعتمدي إطلالة ناجحة وملفتة.

منذ حوالي أسبوع تقريباً، انطلق أسبوع الموضة النيويوركيّ الذي يقدّم مجموعات الماركات لصيف 2018 ومعه بدأنا باكتشاف الصيحات التي ستكون رائجة في الربيع والصيف المقبل وأيضاً الألوان التي نتوقّع أن تبرز في الأشهر الستة المقبلة.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ هذه الألوان علّك تختارين ملابسك بها وتطلّين بلوكٍ مميّز.

هذه هي الالوان الرائجة في الاشهر المقبلة اي في ربيع 2018

من أبرز هذه الألوان الرائجة، أحمر الطماطم والزهري الباستيليّ الفاتح المعروف بالزهري الخشبي ولكن وإلى جانب هذين اللونين، هناك الأصفر النيون، البنفسجي الليلكي، الأزرق التوركوازي، الأزرق الكوبالت، الزهري البيج، الأخضر الأكوا، الأحمر البرتقالي، البنفسجي الأزرق والبيج الصحراويّ.

إذاً، لا بدّ من أنّك لاحظتِ أنّ معظم هذه الألوان قويّة وتنتمي إلى لائحة الألوان القويّة والواضحة وليس الألوان الكلاسيكيّة أو الأساسيّة أو الباستيليّة وإن بعضها أتى زاهياً غير أنّه لا ينتمي إلى لائحة الألوان الأنثويّة.

من هذا المنطلق، إنّ أبرز طرق لتنسيق هذه الألوان هو في اعتمادها مع بعضها البعض لإطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks أو من خلال تنسيقها مع الأبيض أو البيج أو الرمادي الفاتح أي مع الألوان الأساسيّة إلى جانب الأسود طبعاً.

أيضاً، إنّ الطريقة الأنسب لتنسيق هذه الألوان هو باعتماد إطلالة كاملة بإحداها أي باعتماد موضة المونوكروم حيث تختارين الأحذية بلون إطلالتكِ أيضاً أو بلونٍ يليق بها أو بإحدى الألوان الأساسيّة.

بالإضافة إلى ذلك ولأنّ هذه الألوان قويّة نوعاً ما، يمكنكِ أن تنسّقيها مع قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف كما مع القماش الميتاليكيّ أيضاً لا سيّما أنّ القماشين رائجين هذا الموسم ومستمران في عالم الموضة حتى الصيف المقبل.

ولكن في المقابل، إنتبهي ألا ترتدي هذه الألوان مع الأسود بشكلٍ تبدو فيه إطلالتك داكنة وقاتمة ولا تعتمدي هذه الألوان مع الأقمشة الشتويّة كالدانتيل أو المخمل إنما حاولي تنسيقها مع الأقمشة الناعمة والمنسدلة كقماش التول أو القماش الميتاليكيّ المثنيّ مثلاً.

إقرأي المزيد: الزهري من أبرز ألوان صيف 2017!

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!