خبيرة ماكياج برازيلية تستخدم "سدّة" قنينة المياه الغازية لرسم ظلال العيون

خبيرة ماكياج برازيلية تستخدم "سدّة" قنينة المياه الغازية لرسم ظلال العيون

رغم الأضرار التي تسببها على الصحّة، ورغم التحذيرات المتكررة من عدم تناولها، أتى اليوم الذي يمكنك الاستفادة من المياه الغازيّة، ومن السدّة أو الأداة التي يتم إقفالها بها على وجه التحديد، وهذه المرّة في خدمة ماكياجك. هذا تماماً ما فعلته خبيرة الماكياج البرازيلية والمدّونة على انستغرام جوليانا ليم، فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟

ias

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بالحيلة التي اعتمدتها جوليانا منذ أيّام على صفحتها الشخصيذة على انستغرام، والتي حصلت على نسبة مشاهدة عالية جداً. تتمثّل هذه الحيلة بإحضار "سدّة" عبوة المياه الغازيّة أو مياه الصودا، ووضعها على الجفنى العلوي المتحرك، ورسم ظلال العيون فوقها، للحصول على رسمة Cut Crease مذهلة وصحيحة مئة بالمئة. ولعلّ الصورة أدناه ستفسّر لك أكثر طريقة وضعها. (4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون).

طريقة وضع السدّة على الجفن

أكثر من 50 ألف مشاهدة حصدها فيديو جوليانا الذي أكدت فيه أنّ هذه الطريقة تجعل رسمة ظلال العيون تظهر من دون أي خطا، لأنّ الحافة الدائرية تساهم في جعل خط ظلال العيون مرسوماً على شكل نصف دائرة دقيقة. فهي ثبّتت السدة ووضعت فوقها ظلال العيون الفاتحة، وبعدها أزالت السدّة ووضعت ظلال العيون الداكنة على الجفن المتحرّك. هذه الطريقة تستحق التجربة بالفعل، فلا تترددي في اختيارها!

إقرئي المزيد: طريقة تمنعين فيها الكونسيلر من أن يظهر متقطعاً تحت عينيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية