Yasmina

خجولة إلى حد مذهل...مصممة أزياء فستان زفاف ليدي ديانا تكشف خبايا شخصية عن الأميرة!

مصممة أزياء فستان زفاف ليدي ديانا تكشف خبايا شخصية عن الأميرة!

في الذكرى العشرين لرحيلها، عادتليدي ديانا إلى الواجهة من جديد، مع العلم أنّها من الشخصيات الخالدة التي ظلّت بعد الرحيل موجودة في كثير من الأخبار، غير أنّ مرور عشرين سنة على ذلك الحادث المروّع الذي أودى بحياتها، جعل العالم أجمع يعيد إحياء ذكرى أميرة القلوب. في هذا السياق، استضافت أحد التلفزيونات الأجنبية مصممة أزياء فستان زفاف ليدي ديانا التي كشفت الكثير من الأسرار.

اليزابيث إيمانويل هي في الواقع الزوجة السابقة لديفيد إيمانويل التي ساعدته كثيراً خلال قيامه بهذه المهمّة والتي قالت في لقائها:" كانت أيّام لا تنسى، جميلة جداً، كثيرة هي المشاعر التي راودتنا أولها الفخر طبعاً"، وتكمل:" ديانا كانت فتاة خدولة إلى حد لا يصدّق، وودودة وطيبّة، مما جعلني لا أتعجب لاحقاً كيف وصلت إلى لقب أميرة القلوب، ففور زيارتنا لنا أغرمنا بها جميعاً".

اللقاء الذي أجرته المصممة

وتلفت في اللقاء إلى أنّ ديانا " كانت أيضاً مرحة جداً، وسريعة الخجل والابتسام، وبالنسبة إلى فتاة ستتزوّج أميرا، لم تكن أبداً متطلّبة، حتّى أنها كانت تأخذ برأي الجميع، وخلال قياسها لثوب الزفاف، اضطررنا لتضييقه أكثر من مرّة، لأنّها كانت تفقد القليل من الوزن نتيجة ضغوطات تحضيرات الزفاف"، وأعربت عن حزنها عندما عرفت أنّ ديانا لم تكن سعيدة في حياتها الزوجية على الإطلاق.

وتشير اليزابيت أنّها لا يمكنها في يوم نسيان لحظة عرفت بموت ديانا، واصفة الأمر بالصاعقة.

إقرئي المزيد: بالصور، شاهدي كيف غضبت الملكة إليزابيث مما فعلته ليدي ديانا يوم زفافها!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016