اخسري وزنك الزائد بسهولة خلال 4 أيام

خسارة الوزن الزائد

مشلكة العصر، هي الالتزام بالحمية الغذائية التي تساعدك على فقدان الوزن الزائد. فمع اتخاذك لقرار البدء بالحمية قد تلتزمين بها لايام قليلة، إلا أنه سرعان ما ستتشعرين بالملل وتعودين إلى تناول الطعام كالسابق وتكسبين مزيداً من الوزن.

ias

5 أنواع خضار تساعدك على خسارة الوزن

إلا أن "ياسمينة" تقترح عليك الحل، حتى تخسري الوزن الزائد خلال أربعة أيام، ويتم تكراره مرة واحدة شهرياً.

1- شرب الماء: عليك أن تحرصي على شرب كوب كبير من الماء فور استيقاظك من النوم وقبل أن تتناولي أي شيء آخر، كما وننصحك بشرب كوب قبل وجبتي الغذاء والعشاء، لأن من شأن ذلك أن يشعرك بالشبع وبالتالي تتناولين كمية أقل من الطعام.

2- انتقاء الغذاء الصحي: عليك التوقف عن تناول الاطعمة المصنعة والغنية بالكربوهيدرات، حتى تتمكني من الالتزام بما هو مطلوب تذكري أن هذه الحمية هي فقط لـ4 أيام.

ريجيم خسارة الوزن…قبل الحمل

لذلك، ننصحك بأن تحرصي على أن تتضمن وجبة الافطار حصة من الخضار وكوباً من الزبادي أو اللبن أو الشاي والقهوة مع الابتعاد عن إضافة السكر على أن يكون الافطار خلال 60 دقيقة من استيقاظك من النوم.

أما خلال الغذاء، ننصحك بأن تستبدلي الارز أو المعكرونة بوجبة من الخضار المسلوقة أو المطهوة بزيت الزيتون والملح والفلفل.

في حين أن العشاء يجب أن تبتعدي خلاله عن اللحوم الحمراء واستبدليها بشرائح السمك المشوي مع السلطة إضافة إلى كوب من الزبادي.

3- الوجبات الخفيفة: من الضروري أن تعمدي بين الوجبات الأساسية على تناول وجبات خفيفة مرتين يوميا فيمكنك مثلاً أن تتناولي شرائح الفول السوداني أو قطعة صغيرة من الشوكولاتة الداكنة، وابتعدي عن تناول الشيبس والحلوى المصنعة أو المعجنات.

4- النوم: احرصي على الحصول على ساعات كافية من النوم فقلة النوم تزيد من احتياجك لتناول الكربوهيدرات. ولا تتناولي أي سوائل قبل ساعة من ذهابك للنوم.

ما هو سرّ النجمات في خسارة الوزن؟

5- الرياضة: ننصحك في هذا الاطار بأن تقومي بممارسة الرياضة مرات عدة خلال اليوم ولفترة قصيرة لا تتجاوز الـ15 دقيقة، هذا سيزيد من معدل حرق الدهون على مدار اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية