خسرت 40 كيلوغراماً من خلال تناول الأطعمة الدسمة

سوزان راين قبل خسارة الوزن

هي سوزان ريان، أم في الـ 31 من عمرها لكنها تعاني من السمنة منذ فترة مراهقتها بعد معاناتها النفسية خلال طلاق والديها، فطفح كيلها من وزنها الزائد وقررّت خسارته من خلال عملية جراحية.

ias

ولكن قبل خضوعها للعملية الصعبة، أرادت سوزان أن تجرّب وللمرة الأخيرة حمية جديدة وهي الـ Ketogenic لعلّها تجد النتيجة المرجوة من دون إنفاقها للمبلغ الضخم في مقابل العملية.

هذا النوع من الحمية يسمح بتناول 75% من الأطعمة الدسمة والدهون كالزبدة و25 % من البروتين مع الخضراوات فقط، ولكن في الوقت نفسه يمنع تناول الحلويات والمشروبات الغازية والكربوهيدات.

سوزان التي كانت تتناول الوجبات السريعة والحلويات بشراهة وجدت في هذه الحمية ما يُجبرها على التوقّف عن تناول هذه الأطعمة، واستبدالها باللحمة ومشتقات الحليب والدهون كي لا تشعر بأنها محرومة من الطعام الذي تحبّه.

بعد مرور 10 أشهر على حميتها الغذائية الجديدة، خسرت سوزان 40 كيلوغراماً وبدأت تشعر بأنها أكثر نشاطاً وحيوية خلال اللعب مع إبنتها الصغيرة أو ممارستها للرياضة مع صديقاتها، ممّا شجّع زوجها على الإلتزام بالوجبات نفسها وخسارة الوزن أيضاً.

سوزان قبل وبعد خسارة الوزن

هذه الحمية قد تبدو غريبة للوهلة الأولى، فلماذا نتناول الدهون إذا أردنا إزالتها؟ ولكن هذه الحمية تشجّع على حرق الدهون بالدسم وبسرعة بعد الإمتناع عن تناول الكربوهيدرات والسكر والمعجنات.

إقرئي أيضاً: خسرت 48 كيلوغراماً دون التوقف عن اكل البيتزا او الشوكولاتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية