خطأ لا يمكنك مسامحة الشريك عليه.. بحسب برجك!

خطأ لا يمكنك مسامحة الشريك عليه.. بحسب برجك!

من الصعب جداً انجاح العلاقات العاطفية بين شخصين، خصوصاً حين يتعارضان في الطباع والشخصية وحتى الافكار، فالمساومة والتضحية تصبح ضرورية لاستمرار التوازن بين الشريكين، إلاّ أنها تتوقف عند حدود معينة ومواقف وأحداث محدّدة.

ias

وبالتالي، فإن مولودة كل برج قد تنفصل عن الشريك أو تنهي العلاقة لخطأ قد يقترفه الحبيب لن يكون ابداً من السهل عليها مسامحته عليه والمضي قدماً.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة طباع كل مولودة برج وكيفية تأقلمها مع الشريك.

اختبري نفسك: أي صفة لديك تجعل الشريك يقع في حبك؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل صاحبة شخصية مستقلة، وطموحة جداً  وعفوية وبالتالي قد تنفصل عن الشريك في حال شكل لها عائقاً أمام طريقها ومشاريعها المستقبلية، خصوصاً أنها بحاجة الى مساند وداعم عاطفي ومعنوي لها لتحقيق كل أهدافها وأحلامها اللامحدودة.

برج الثور

اذا كنت مولودة برج الثور، فهذا يعني أنك شخص يهتم بالاستقرار والثبات في حياته العاطفية والمهنية والاجتماعية على السواء، فضلاً عن النظام.

كما أنك تهتمين بإتمام الأمور بطريقة معينة ومحدّدة وبالتالي فإنك تنفرين من أي شريك متهور وعفوي ومتسرّع قد يخرّب نظام حياتك المعتاد. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

تميل مولودة هذا البرج الى حبها الشديد في التحدث والتواصل والحوار مع الاخرين في كل المواضيع كما رغبتها الدائمة في تزويد جميع من هم حولها بالحب والعاطفة، وبالتالي هي تفضل شريكاً صاحب مخيلة واسعة ويتماشى مع نمط حياتها.

برج السرطان

ما يميز مولودة هذا البرج أنها شخص يمكن الاعتماد عليه بكل شيء، ومحطّ ثقة الجميع، إضافة الى حبه وتعاطفه مع جميع من حوله.

كما أنها تقدر صداقتها وعلاقاتها مع الجميع، وبالتالي فإنها قد تنفصل عن أي شريك لا يتماشى أو يتفق مع أصدقائها أو عائلتها أو محيطها.

برج الأسد

تعشق مولودة برج الاسد الاضواء وأن تكون محط أنظار جميع من حولها. وبالتالي، إن شعرت بإهمال الشريك لها، لسبب من الاسباب، قد تنفصل عنه على الفور.

برج العذراء

إن كنت مولودة هذا البرج، فأنت شخص مسؤول ودقيق كما أنك تعطين معنى وقيمة لكل أمر وعمل.

وبالتالي، لا يمكنك الدخول في علاقة عاطفية ابداً مع أي شريك لا يتحمّل المسؤولية ولا يقدّر قيمة الاشياء، معنوياً على الاقل.

برج الميزان 

من المعروف أن مولودة هذا البرج اجتماعية الى أقصى الحدود، تحبّ الاختلاط بالناس وتتمتّع بقدرة هائلة على التأقلم مع الجميع، وفي أي محيط قد تنخرط فيه.

وبالتالي، قد تنفصل مولودة برج الميزان عن أي شريك لا يتمتع بهذه المواصفات، ويكون صاحب ميل شديد الى الانعزال والوحدة.

برج العقرب

قد تعاني مولودة برج العقرب من مشكلة الشكّ الدائم بالاشخاص، إلا أنها حين تمنح ثقتها لشخص، فإنها بذلك تكون قد ائتمنته على حياتها.

وبالتالي، فإنها قد تنفصل عن أي شخص قد يكتم الاسرار عنها ويكذب عليها، فهي قد تتحمّل أي شيء إلا الكذب وخيانة الثقة.

برج القوس

تتميز مولودة هذا البرج بحبها الدائم للمغامرة وخوض الامور الجديدة والمثيرة والبعيدة عن التقاليد والروتين، وبالتالي هي تفضل شريكاً قادراً على التماشي مع هذا النمط من الحياة، والمحب للمرح والتمتع بالحياة.

برج الجدي

إن كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني انك شخص مستقل وصاحب مسؤولية وعملية الى اقصى الحدود. كما انك تفضلين تنفيذ الامور وفقاً للطريقة التي ترينها مناسبة، وبالتالي قد تنفصلين عن اي شريك يعارض هذه الطريقة ولا يوافق نمط حياتك.

برج الدلو

قد تكون مولودة هذا البرج صاحب سخرية وذات ميل الى التمرد على الواقع والمجتمع، وبالتالي هي بحاجة الى شريك منفتح جداً قادر على استيعاب شخصيتها وافكارها.

برج الحوت

لعل مولودة برج الحوت من أكثر الأشخاص ذات الحساسية العالية، وبحثاً عن الحب والعاطفة، وبالتالي قد تنفصل عن أي شريك لا يمنحها هذا الشعور بالمحبة والحنان أو قد يبدي عوارض القسوة والبرودة.

اقرئي المزيد: لكل برج طريقته بالفوز بحب الناس.. اكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية