خطأ ماكياج غير متوقّع في كيفية وضع الماسكارا يظهرك أكبر بسنوات!

خطأ ماكياج غير متوقّع في كيفية وضع الماسكارا يظهرك أكبر بسنوات!

سواء كنت من النساء اللواتي يعتمدن الماكياج الناعم أو القوي، نحنلى يقين أنّ الماسكارا تظل من أهم مستحضرات الماكياج التي لا تفارقك، والتي لا تستغني عنها في مختلف إطلالاتك، ولكن للأسف الخطأ مع هذا المستحضر الثمين على قلوب صاحباته يمكن أن يسبب لهنّ الأذى، من خلال إظهارهنّ اكبر سناً، وهو آخر ما يردنه. سنلفت نظرك إلى هذا الخطأ لتفاديه!

ias

تقول النصيحة :" عليك بوضع طبقتين من الماسكارا على رموشك، لأنّ بهذه الطريقة تحصلين على الرموش الكثيفة، وتظهر قوّة تركيبة الماسكارا التي اخترتها"، ولكن هذه الطريقة الناجحة والمثاليّة في طريقة تطبيق الماسكارا ستضيّع طريقها إذا ما خطر في ذهنك أن تجعلي هذه الطبقات ثلاث، بدلاً من اثنتين، لأنّك بذلك تكونين قد ارتكبت خطأً فادحاً بحق جمالك وشباب إطلالتك! (اكشفي النقاب عن حيل الماسكارا).

إعرفي أنّ الطبقة الأولى تطوّل الرموش، والثانية تكثّفها، أما الثالثة فهي مرحلة الوقوع في الخطأ غير المحبّذ، لأنّ رموشك لا تتطلّب منك أكثر من طبقتين اثنتين من الماسكارا، والكميّة الزائدة لا تخدمها، بل ستجعلها عرضة للتكتلات، ولتشكّل الرموش بما يشبه صيحة رموش العنكبوت. الأسوأ من هذا كلّه، أنّ مظهر الرموش على هذا النحو يساهم في إظهارك أكبر بسنوات عديدة، ما ينسف أي هدف لماكياجك، وبدلاً من أن تكوني متألقة بالرموش الكثيفة، ستودي هذه الرموش دوراً معاكساً لا يخدمك على الإطلاق.

ختاماً، إعرفي أيضاً أنّ استعمال مكبس الرموش قد يساهم في بعض الأحيان إلى الهدف غير المرغوب نفسه!

إقرئي المزيد:سبل لتتفادي تلطّخ الماسكارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية