خطر يهدد مولودة هذا البرج اليوم!!

خطر يهدد مولودة هذا البرج اليوم!!

عزيزتي، على رغم الضغط الذي تعانينه يومياً وأهمية المسؤوليات الملقاة على عاتقك، إلاّ انه يجب أن تولي صحتك الأهمية القصوى، نظراً لانعكاس هذا الموضوع وتأثيره على أدائك.

ias

اختبري نفسك: ما هي نقطة القوة لديك؟

وبالتالي، ننصحك يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الحمل، بضرورة البدء بممارسة الرياضة وعدم التأخير والمماطلة، لان الرياضة أساسية وضرورية للمحافظة على سلامة جسمك.

وإذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج الثور، فإنك تبدئين بأخذ العبر من الماضي، فتنطلقين في مشروع رياضي يبقيك في حالة صحية ممتازة، وهذا ما سينعكس ايجاباً على ادائك وعملك اليومي.

وبالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإن القلق والتوتر بسبب المشاكل العائلية يزولان قريباً، فتستعيدين هدوءك وعافيتك ونشاطك، وبالتالي عليك الاطمئنان والتوقف عن القلق والضغط النفسي.

أما لمولودة برج السرطان، فعليها عدم ترك الوزن الزائد يتغلّب عليها، خصوصاً أن مضاعفاته مزعجة على المدى المنظور، وبالتالي عليها التحرك فوراً وبسرعة للحؤول دون تفاقم هذه المشكلة الصحية الخطيرة، ذات الانعكاسات السلبية الخطيرة.

وننصح مولودة برج الاسد، بضرورة عدم الانغماس في الشراهة التي تتسبّب بالسمنة، فيصعب عليها التخلّص منها سريعاً، خصوصاً أن هذه المشكلة خطرة جداً على صحتها.

وإذا كنت مولودة برج العذراء، فيا عزيزتي، أنت أكثر من يعبأ بصحته، لذا حاولي أن تجعلي الآخرين يتمثّلون بك وتابعي المحافظة على شؤونك الصحية.

أما بالنسبة لمولودة برج الميزان، فمن المستحسن، يا عزيزتي، توفير جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.

وننصح مولودة برج العقرب بعدم إهمال كل ما يعود على الصحة بالنفع، خصوصاً المشي في الصباح، فمن شأن ذلك أن يقوّي صحتها وبالتالي يسمح لها المحافظة على جسم سليم ورشيق في آن.

وبالنسبة لمولودة برج القوس، فإن الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول وأكثر إستقراراً، وبالتالي ننصحك بضرورة اعتمادهما في حياتك اليومية.

وإذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الجدي، فإن أمراض القلب هي الخطر المحدق بك، فإذا عرفت كيف تريحين نفسك أبعدت عنك هذا الشبح الخطير والذي قد يهدّد حياتك وصحتك. (تعرفي مع ياسمينة الى صفات يمكنك من خلالها جذب برج الجدي)

أما بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنك تضعين نصب عينيك ضرورة متابعة وضعك الصحي مع طبيبك المختص قبل تفاقم الأمور.

وأخيراً، إذا كنت، يا عزيزتي، مولودة برج الحوت، فإن التقلّبات الصحية التي أنت عرضة لها سببها إهمالك المتواصل وإرهاق نفسك أكثر من طاقتك، وبالتالي ننصحك بضرورة التخفيف من هذا الضغط الذي قد ينعكس سلباً على حياتك واداءك.

اقرئي المزيد:إلى مولودة هذا البرج.. إياك والعمل اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية