نصائح إستثنائيّة لماكياج مثالي

خطوات المكياج المثالي

تحدّي نفسك وطبّقي الماكياج المثالي في المنزل بخطوات سهلة، لا تضيّعي وقتك في صالونات التّجميل، ابقي في منزلك وتعرّفي مع ياسمينة على أسرار جماليّة بسيطة تساعدك في الحصول على ماكياج ساحر في وقت قليل.

ias

لاختيار كريم الأساس بلونه المناسب ، لا تجرّبيه على الأماكن الخاطئة من الجسم، بل اعتمديه على كامل القسم الأوّل من الوجه وراقبي بعدها الفرق بين القسمين، لو لاحظت اختفاء اللّون واندماجه جيّداً مع البشرة فأنت اخترت المستحضر الصّحيح.

للحصول على شفاه مثاليّة، ضعي طبقة من البودرة أوّلاً وحدّدي بعدها شفاهك بقلم التّحديد المناسب، طبّقي أحمر الشّفاه باللّون الذّي اخترته وأضيفي آخر بلون بيج النيود عند وسط الشّفة العليا والوسطى واحصلي على شفاه ممتلئة وجذّابة بلون متدرّج يدوم لوقت طويل.

لتطبيق تقنيّة الـContouring بالأسلوب الصّحيح، شدّدي دائماً على أن تكون المنطقة المضاءة في وسط الوجه كي لا تشتّتي الأنظار عن جمال ملامحك، لذلك طبّقي الكونسيلر على المنطقة التي تطاول وسط الجبين، تحت العيون بشكل الـ v، عضمة الأنف، والذّقن، وادمجي الكونسيلر مع كريم الأساس بالفرشاة المناسبة في شكل دائري على ألّا تطالي أطراف الوجه بل ابقي في المنطقة الوسطى.

لتثبيت كونسيلر العيون بأسلوب ساحر، لا تكتفي فقط بتطبيق البودرة بل اعتمدي أيضاً ظلال العيون باللّون الأبيض شرط أن تكون تركيبته رقيقة وغير لمّاعة، ضعي منه في شكل دائري على جيوب العينين السّفليّة واحصلي على مكياج عيون نضرٍ يشعّ أنوثة وجمالاً.

اقرأي المزيد: إكتشفي أهم حيل تكبير العيون بالماكياج

https://www.youtube.com/watch?v=u4deBeOc_RA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية