جيجي حديد تستعمل معجون الأسنان للبثور,,,إليك المزيد من خطواتها الغريبة!

خطوات تجميل غريبة تتبعها جيجي حديد

استطاعت جيجي حديد في السنوات الماضية أن تتحول إلى إحدى أشهر العارضات والنجمات في العالم، ويعود ذلك إلى جمالها الفتان ونجاحها الصاعق وجماهيريتها الكبيرة التي حققتها في غضون وقت قصير، والتي حولّتها إلى شخصية مؤثّرة بقوة نتابع أخيارها بشكل دائم، لمعرفة كل جديد عنها. في سياق العناية بالجمال لفتنا أنّ جيجي تتبع أحياناً خطوات تجميل غريبة بعض الشيء، ولكنك تستحقين أن تعرفيها وتتبعيها.

ias

  • توجه جيجي حديد دوماً نصيحة أنّ غسيل الشعر يجب أن يتم مرتين في الأسبوع على الأكثر، وفي حال كان الشعر جافاً، يمكن أن يغسل مرة واحدة لا أكثر!
  • بدلاً من الكريمات والأدوية التي يتم شراءها من الصيدليات، تلجأ جيجي حديد إلى معجون الأسنان للتخلّص من البثور، وتجده علاجاً مثالياً لجعلها تختفي بعد استعمالات قليلة.
  • تقشّر شفتيها بحامض الليمون والسكّر، حيث أخبرت أكثر من مرّة أنّها تعتبر أنّ تقشير الشفاه هو خطوة أساسية لإطلالة نضرة ومشرقة.
  • تلجأ إلى زيت الزيتون لفعل الكثير من الأمور، أبرزها ترطيب البشرة وإزالة الماكياج.

صحيح أنّ الخطوات الأربع التي ذكرناها غريبة أن تصدر عن وجه لأهم ماركات التجميل العالمية، لكنّها مثبتة علمياً ويمكنك أنت أيضاً اللجوء إليها متى أردت، لأنّ لا بد أن نتائجها مذهلة، خصوصاً أنّ جيجي حديد تنصحك بها!

إقرئي المزيد: أجمل صيحات الماكياج على وجه العارضة جيجي حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية