Yasmina

خطوات جمالية مثاليّة لتلفتي أنظار الرجال إليك

بالصور، إعرفي كيف تلفتين أنظار الرجال لجمالك
title

بالصور، إعرفي كيف تلفتين أنظار الرجال لجمالك

شاهدي بالصور، إعرفي كيف تلفتين أنظار الرجال لجمالك.

السبراي المكثّف للشعر ضمن مستحضراتك
title

السبراي المكثّف للشعر ضمن مستحضراتك

الرجل يحب الشعر الكثيف، فدعي السبراي المكثّف للشعر ضمن مستحضراتك.

المبالغة في ترطيب الوجه والشفاه
title

المبالغة في ترطيب الوجه والشفاه

لا مانع من أن تبالغي في ترطيب الوجه والشفاه.

الذكاء خلال وضع الماكياج
title

الذكاء خلال وضع الماكياج

كوني ذكيّة في وضع ماكياجك، ولا تظهري إلى العلن كل المستحضرات التي إستعملتها.

الإختيار الصحيح للعطر
title

الإختيار الصحيح للعطر

كوكو شانيل تقول أنّ المراة التي لا تضع عطراً لا مستقبل لها.

لا تنكري أنّ نظرات الإعجاب التي ترينها في عيون الرجال تعزّز الكثير من الثقة في داخلك، فلطالما كانت العناية بجمالك ، وما زالت لها البعض من الأهداف الخفيّة. ياسمينة تريدك أن تكوني المتألقّة دائماً في أعين الجميع، وفي عيني الرجل الذي تريدين، لهذا أحبّت أن تهمس في أذنك بمجموعة من الخطوات الجمالية التي تحقق لك الهدف بسهولة:

1- السبراي المكثّف للشعر: سواء كان شعرك خفيفاً أو كثيفاً، إعرفي أن السبراي الذي يزيد كثافته يمنحك مظهراً حيوياً، ويضيف إليك الكثير من الأنوثة، لذا إحرصي على أن يكون السبراي المكثّف للشعر موجوداً ضمن مستحضرات العناية بشعرك.فغالبيّة الرجال يفضلون مظهر الشعر الحيوي الكثيف أكثر بكثير من الباهت والخفيف. (اكتشفي تسريحات الشعر التي يحبّها الرجال).

2- المبالغة في الترطيب: تأكدي من أنّ الترطيب هو أهم الخطوات وأبرزها في مجال العناية بالبشرة، فالرجل بطبيعته ينفر من أي جفاف فيها، ويعجب بأي بشرة تشّع نضارة ونعومة، لا تكتفي بترطيب بشرتك فحسب، بل انتبهي أيضاً إلى ترطيب شفتيك في الوقت نفسه.

3- الذكاء خلال وضع الماكياج: كوني ذكيّة في وضع ماكياجك، ولا تظهري إلى العلن كل المستحضرات التي إستعملتها، حافظي على الستايل الناعم، وخفّفي قدر الإمكان من الكميّة، ركّزي على عدم وضع طبقات من كريم الأساس، إستعمليه خفيفاً وقادراً على إخفاء الشوائب، وجنتين زهريتين، أحمر شفاه ملفت، وماسكارا كثيفة على الرموش. (5 مستحضرات ماكياج يحبها الرجال).

4- الإختيار الصحيح للعطر: كوكو شانيل تقول إنّ المرأة التي لا تضع عطراً لا مستقبل لها، فإعرفي مستقبلك من خلال عدم تجاهلك مطلقاً مسألة العطور في روتين العناية بجمالك، واجعلي نوع العطر الذي تضعينه يشبهك ويعكس شخصيّتك.

إقرئي المزيد: بهذه النصائح تجدين الرجل المناسب

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، ميّادة سليمان تفصح عن أسرار شعرها مع Aveda
تجميل

بالفيديو، ميّادة سليمان تفصح عن أسرار شعرها مع Aveda