خطوات رسم الحواجب بالماكياج ما بين الخطأ والصواب

خطوات رسم الحواجب بالمكياج بين الخطأ والصواب

لا يكتمل ماكياج العيون من دون حواجب محدّدة ومرسومة بأسلوب مثالي، لكن أحياناً وأثناء اعتماد الماكياج في المنزل يحصل أن تتم المبالغة في تحديد ورسم فراغات الحاجب فتخرج المرأة من منزلها بنظهرة توحي بالحزن على رغم فرحها، وبإطلالة غير طبيعية على رغم ماكياجها الناعم. لذلك، وبغية عدم وقوعك في هذا لخطأ الشائع لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة بالصّور على أفضل طريقة لتحديد ورسم الحواجب بعيداً من الأخطاء وابقي متألّقة دئماً بإطلالة طبيعية تبرز جمالك.

ias
خطوات رسم الحواجب بالمكياج بين الخطأ والصواب

1-من الصواب أن تحددي الخط العلوي والسفلي، ومن الخطأ أن تقتربي من أول الحاجب: اختاري دائماً قلم تحديد الحواجب أو حتى الظلال على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك وانتقلي أوّلاً إلى رسم خطّين يحدّان الحاجب من الجانب العلوي والسّفلي وابتعدي عن خطأ الإقتراب من أول الحاجب لاسيما عند رسم الخطّ العلوي.

2- من الصواب أن تملأي فراغات الشعيرات فقط، ومن الخطأ أن ترسمي الحاجب بأسلوب الطبعة الواحدة: بعد الإنتهاء من تحديد جوانب الحاجب إنتقلي الى ملء فراغات الشعيرات الواضحة فقط وابتعدي عن خطأ تحديد كامل الحاجب ليبدو كطبعة واحدة. إبقي دائماً بعيدة عن تحديد شعيرات أول الحاجب.

3-من الصواب أن تسرّحي الشعيرات نحو الأعلى، ومن الخطأ أن تنسي هذه الخطوة التي تدمج الخطوط المرسومة مع الشعيرات: سرّحي شعيرات الحاجب نحو الأعلى بفرشاة الماسكارا شبه الفارغة لتتناغم الخطوط المرسومة بالماكياج مع الشعيرات فتحصلين على رسمة طبيعية. في حال بقي أول الحاجب فارغاً بأسلوب واضح كل ما عليك فعله هو الإستعانة بعيدان القطن لدمج اللون قليلاً نحو أوّل الحاجب.

إليك الخطوات الصحيحة بالصور اعتمديها على هذا النحو وتألّقي دائماً بإطلالة طبيعية تبرز جمالك بعيداً من التصنع والمبالغة.

إقرأي المزيد: حيلة غريبة وسريعة لتحديد الحواجب بأسلوب طبيعي

خطوات رسم الحواجب بالمكياج بين الخطأ والصواب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية