خطوات ماكياج غريبة طبّقيها بالقلم الأبيض

خطوات مكياج غريبة طبقيها بالقلم الابيض

يعدّ القلم الأبيض من أهم مستحضرات التجميل التي تخدم العيون الصغيرة لتجعلها تبدو أكبر وأجمل، لكن ما لا تعرفينه أن عمله لا يقتصر فقط على توسيع فتحة العين،بل لديه استعمالات أخرى مفيدة تساهم في تحديد ماكياج الوجه ومنحه إشراقاً ثابتاً وملفتاً. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات ماكياج غريبة يمكنك اعتمادها من خلال القلم الأبيض وتألّقي بإطلالة مشرقة ومكتملة.

ias

لتحديد وإشراق عظمة الحاجب: بعد رسم الحاجب وتعليمه تحتاجين دائماً لتطبيق القليل من الكونسيلر أو الظلال لتحديد الرسمة وإشراق عظمة الحاجب لذلك في هذه الخطوة يمكنك الإستعانة بالقلم الأبيض من خلال رسم خط عند حدود الحواجب السفليّة لتحديدها وتطبيق القليل منه عند عظمة الحاجب. وبعد الإنتهاء ربّتي ما وضعتيه بإصبعك قليلاً واحصلي على إشراق طبيعي وساحر.

لتكبير ماكياج الشفاه: يمكنك أيضاً الإستعانة به لتكبير الشفاه من خلال تحديد الكونتور الأبيض للفم بقلم التحديد الذي تريدينه وبعد تطبيق أحمر الشفاه انتقلي إلى رسم كونتور الفم الأبيض الأساسي بالقلم وبأسلوب ناعم وغير مرئي فتبدو الشفاه أكبر وطبيعية أكثر. لذلك حدّدي كونتور الفم من الخارج وربتيه قليلاً بإصبعك ليصبح ناعماً واحصلي على نتيجة مثالية.

لتثبيت وإشراق ماكياج ما تحت العين: أضيفي خطاً رفيعاً من القلم الأبيض تحت ماكياج العين السفلية وامزجيه قليلاً بفرشاة ناعمة لتحصلي على إشراق وتحديد مثالي لماكياج العين. ولا تعمل هذه الخطوة على تفتيح منطقة ما تحن العين وتحديدها فحسب إنما تساهم في تثبيت ماكياج الجفن السفلي ومنعه من السيلان.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج غريبة لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية