خطوات سريعة لماكياج فرنسي ناعم

لأنّ النساء الفرنسيات معروفات بجمالهنّ النضر والمشرق والأنيق، حان الوقت لتقتدي بهنّ في خطوات ماكياجك، وتتعلّمي كيفية الحصول على ماكياج فرنسي ناعم يظهرك أجمل النساء، ويجعلك خير منافسة لهنّ. ياسمينة تخبرك بأسرع الخطوات وأبرزها لتحققي الهدف المنشود:

ias

  • تحضير البشرة: لا تتجاهل المرأة الفرنسية مطلقاً بشرتها، وهي التي عرفت على مرّ العصور بجمال أزلي لا يقاوم، لذا احرصي على تحضير بشرتك بطريقة جيّدة قبل وضع الماكياج، من ناحية الكريمات المخصّصة لنوعية بشرتك، على رأسها التونر والمرطّب. نحب أن نلفت نظرك إلى أنّ المرأة الفرنسية تحرص على النقاط التالية: تنظيف البشرة قبل النوم، استعمال ماسك ليلي مرّة أسبوعياً، ترطيب دائم للبشرة الجافة، ووضع كمّادات ماء الورد حول العينين. (احصلي في دقائق على رسمة الآيلاينر الفرنسي؟).

  • ماكياج البشرة: ابدئي الماكياج بالبرايمر أو كريم الأساس الأوّلي الذي يغنيك عن كريم الأساس الأصلي، واختاري النوع الثاني بتركيبة خفيفة للغاية، تخفي الشوائب بصورة غير مرئية، من دون نسيان إضافة طبقة من الكونسيلر أو كريم خافي العيوب حول منطقة العينين. واختمي الماكياج بلمسة البلاش الوردية المعروفة تاريخياً بإطلالات النساء في فرنسا، حيث تعكس النضارة والمظهر الفتي.

- ماكياج العيون: حتماً تدركين أنّ الآيلاينر هو المستحضر الملك في الماكياج الفرنسي، والذي لا يجب تغييبه عنه مطلقاً، سواء كان بخط دقيق وناعم أو كثيف عند حافة الجفن العلوي، وهنا ننصحك بالهدوء خلال الرسم، والاستعانة بقلم الكحل الأسود الرفيع لتحديد الخط، ثمّ تثبيته بظلال العيون. إلى جانب الآيلاينر، أضيفي طبقة من الماسكارا الكثيفة على رموشك. (إكتشفي طريقة عمل مكياج كحل فرنسي),

  • ماكياج الشفاه: من المعروف أنّ المرأة الفرنسية تعشق لون أحمر الشفاه الأحمر، الذي يزيدها أنوثة وجاذبية صارخة، ويخرجها من دائرة البراءة اليافعة إلى الجاذبية المطلقة، لذا لا تتردّدي في اختيار الأحمر القوي لشفاهك، مع ضرورة الانتباه للتدرّج الذي يتوافق ولون شعرك وبشرتك وعينيك.

إقرئي المزيد: 4 خطوات لماكياج فرنسي ناعم يوم زفافك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية