خطوات مكياج لتبييض وتوسيع داخل العين

خطوات مكياج لتبييض وتوسيع داخل العين

إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة… فأنت معنية في هذه الحيل التي تساهم في توسيع فتحة العين وتبييض داخلها، وحتى لو كنت من صاحبات العيون الكبيرة فهذه الحيل ستمنحك إطلالة ناعمة ومشرقة من وقت لآخر، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز خطوات الماكياج التي ستمنحك هذه النتائج المذهلة وتألّقي بنظرة رقيقة ونضرة من خلال:

ias

تطبيق الماسكارا بلون الأزرق الداكن: اختاري الماسكارا الدّاكنة بلون الأزرق واحصلي على رموش محدّدة وعيون واسعة ومشرقة، فعندما يتعلّق الأمر بإبراز بياض العين يقع دائماً الاختيار على اللون الأزرق ويليه الأسود وذلك لأن الأول يتفاعل مع بياض العين ليخفي احمرارها ويضيفها لماعية.

اختيار أيلاينر بلون النيود أو ظلال بلون الأزرق الداكن: إن عملية تحديد جفن عيونك المتحرّك بأيلاينر فاتح أو بظلال أزرق ستساهم في إبراز بياض داخل العين وتوسيع نظرتك، لذلك اعتمديهما كماكياج عيون ولا تنسي تطبيق الماسكارا الزرقاء الداكنة أم السّوداء حرصاً على عدم فقدان الجاذبية .

تطبيق القلم الأبيض داخل العين: ابتعدي قدر الإمكان عن الألوان الداكنة داخل العين لاسيما لو كنت من صاحبات العيون الصغيرة، لذلك اختاري قلم تحديد العين باللّون الأبيض وطبّقيه بخط عريض على الجفن الداخلي واعتمدي بعدها الماسكارا جيداً لتطويل  الرّموش وتكثيفها لاسيما على شعيرات الجفن السفلي ما يساهم في توسيع فتحة العين وإبراز بياض عيونك.

اعتماد الـ Highlighter: للهايلايتر أهمية كبيرة تكمن في وضع لمسات الإشراق على تكاوين الوجه، ولا يقف عمله على ذلك فقط بل يساهم أيضاً في توسيع فتحة العين وإبراز بياضها لأن لماعيته تعكس الضوء على العيون. لذلك طبّقيه عند مدمع العين الداخلي وتألّقي بعيون مشرقة لا يحدّ جمالها شيء.

إقرئي المزيد: أهم حيل الماكياج لجذب الشريك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية