خطوات ماكياج للعيون البنية اعتمديها هذا الشّتاء

كيف تزيّنين عيونك البنية هذا الشّتاء؟

لا شكّ بأنك ومع انطلاق فصل الخريف والتعرّف على أجمل الصيحات التجميلية الجديدة التي تنتظرك هذا الموسم، قد بدأت تهيّئين نفسك لتكوني السباقة في التّألق بإطلالة متجدّدة. لذلك وإن كنت من صاحبات العيون البنية فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل خطوات الماكياج التي تليق بها، إكتشفي كيفية تطبيقها بأسلوب يبرز جمالها ومتّعي نفسك بلوك عصري وجذاب يبقيك دائماً متربّعة على عرش الإطلالة الناجحة والمتألقة.

ias

اختاري هذا الشتاء لاسيما إن كنت من صاحبات العيون البنية، ظلالاً بتركيبات ميتاليكية وركّزي على تلك التدرجات الترابية التي تميل الى اللون الأحمر.

في السنوات الأخيرة كان ماكياج العيون العصري يقوم دائماً وأولاً على الأيلاينر أما هذا الشتاء فعلى ما يبدو  تخلّى عنه وأصبح يرتكز على الظلال ذات الألوان الدافئة والغريبة.

صور لنادين نجيم من دون ماكياج… هل الفرق شاسع؟

كيف تزيّنين عيونك البنية هذا الشّتاء؟

خطوات التّطبيق 

-إبدأي دائماً باعتماد ظلال أساس بلون ترابي فاتح وطبّقيه على طول جفن العين.

-انتقلي بعدها لاختيار الظلال الميتاليكي المائل الى اللون الأحمر وطبّقيه على جفن عينك المتحرّك وتحت الجفن السفلي بخطّ مستقيم.

-بتدرّج أغمق بدرجتين من اللون ذاته حدّدي جفن العين الثابت بتقنية الـ Cut crease .

-اختاري بعدها ظلالاً فاتحة باللون الذهبي أو الفضّي وطبّقيها عند زاوية العين الداخلية لتساهمي في توسيع فتحة العين وإشراق نظرتها.

-ولأنك من صاحبات العيون البنية فلا تستغني أبداً عن تطبيق القلم الأسود داخل العين والماسكارا على الرموش لعدة طبقات متتالية، فهما يعملان على إبراز جاذبيتها أكثر. للعيون الصغيرة تنصحك ياسمينة باستبدال القلم الأسود بالأبيض وعدم الإستغناء نهائياً عن الماسكارا.

-أختمي الماكياج بتطبيق الكونسيلر والقليل من البودرة البيضاء وذلك للمساهمة في إشراق الرسمة وتحديدها، ما يبرز فعلاً جمال وجاذبية عيونك البنية بأسلوب عصري.

إقرأي المزيد: حتى أشهر النجمات يقترفن هذا الخطأ أثناء تحديد الحاجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية