خطوات ماكياج مثالية للمبتدئات بالشريط اللاصق

خطوات ماكياج مثالية للمبتدئات بالشريط اللاصق

لا عجب بألا تتقني تطبيق الأيلاينر الصحيح أو خطوات الكونتورينغ المثالية من المرّة الأولى، فالعادة والمثابرة وحدهما كفيلان بإيصالك الى النتيجة التي تنتظرينها. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على خطوات اعتماد الماكياج المثالي من خلال الإستعانة بالشريط اللاصق. إكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك وانطلقي دائماً بإطلالة مثالية .

ias

- لتطبيق ظلال الهايلايتر برسمة صحيحة ومسحوبة: يصعب اعتماد ظلال العيون بطريقة تسحب شكل العين إن كنت من المبتدئات، فهي تتطلب القليل من الدقة. لذلك ومهما كان اللون المعتمد، طبّقي الشريط اللاصق بدءاً من خطّ جفن العين السفلي صعوداً نحو طرف الحاجب. اعتمدي الظلال على كامل جفن العين وأزيلي الشريط ستحصلين على رسمة مثالية تسحب شكل العين.

3 حيل غريبة لملء فراغ الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج!

- لرسم مجنح أيلاينر صحيح: إن إردت تطبيق الأيلاينر أتركي الشريط الذي وضعته لاعتماد الظّلال وارسمي خطّ الأيلاينر بدءاً من أول العين وصولاً الى آخرها. أزيلي بعدها الشريط ستحصلين على رسمة مجنّح صحيحة تبرز جاذبية رسمة عينيك.

  • لتطبيق كونتورينغ الخدود: طبّقي الشّريط اللاصق على الوجه بدءاً من المنطقة الوسطية للأذن نزولاً نحو زاوية الشفاه الخارجية. استعيني بظلال الكونتورينغ الداكنة وطبّقيها عند الحدود العلوية للشريط، أما تلك الفاتحة فارسميها عند الجانب السّفلي. أزيلي الشريط، وادمجي الخطّ الداكن بالـ Beauty Blender جيداً نحو الأعلى والفاتح نحو الأسفل. ستحصلين على خدود محددة بأسلوب رائع.

تنصحك ياسمينة بألا تنسي اعتماد الـ Highlighter عن كراسي الخدود وزوايا العين الداخلية.

إقرأي المزيد: رموش طويلة وكثيفة من دون شعيرات مستعارة… اليك الخدعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية