خطوات ماكياج ناعم لا تتطلب الدقة

خطوات مكياج ناعم لا تتطلب الدقة

فئة كبيرة من السيدات يخسرن قدراتهن في التميز أمام تطبيق الماكياج، فيكنّ ناجحات ومتميّزات في حياتهن لكن ضعفهن يظهر أمام خطوات برز الجمال، لذلك، إن كنت من اللواتي يهربن من تطبيق ماكياج الوجه ويتّكلن على صالونات التجميل لا تدعي خطوات بسيطة تحدّ من تألّق جمالك بل تعرّفي مع ياسمينة على أهم الخطوات التي لا تتطلّب الدقة في التطبيق بل لمسة صغيرة وبوقت سريع ستكون كفيلة بإبراز جمالك المفعم بالسحر والإشراق من خلال:

ias

كريم الأساس الكونسيلر والبلاش: لا تغضّي النظر عن هذه الخطوات المهمّة في تجميل الوجه وتحديده لاسيما أنها لا تتطلّب منك سوى اختيار المستحضر المناسب للون  بشرتك ونوعها بمساعدة أخصائيي التجميل. لذلك، اكتفي باعتماد كريم الأساس ككريم عادي على بشرتك والكونسيلر من خلال رسم حرف الـ V تحت العين ومدّ المستحضر لإخفاء الهالات السوداء. أما عن كيفية تطبيق البلاش فكل ما عليك فعله هو رسم خطّ يصل الأذن بطرف الفم لتحصلي على خدود محددة وبارزة.

الماسكارا: لا تتطلّب المجهود ولا الدّقة بل تدفعك فقط إلى تسريح شعيرات رموشك لعدّة طبقات، وننصحك في هذه الحالة باعتماد الطبقة الأولى والإنتظار لدقيقة حتى تجف وتطبيق بعدها الطبقة الثانية والثالثة وستحصلين من دون شك على رموش كثيفة وطويلة من دون جهد.

القلم داخل العين: هل تعانين من مشكلة تطبيق ظلال العيون والأيلاينر؟ لا داعي للقلق فالقلم أحياناً يفي بالغرض ويمنحك عيوناً ساحرة وجذابة. لذلك اختاري الألوان التي تحلو لك وطبّقيها بخطّ ناعم داخل عينيك على أن تعتمدي دائماً الماسكارا. إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة ننصحك بالإبتعاد عن القلم الأسود الذي يصغّر حجم العين.

تحديد الحواجب: صحيح أن عملية تحديد الحواجب تتطلّب الدّقة وهي خطوة مهمّة لتحديد إطار وجهك بأسلوب جذّاب لكن مع مستحضر تعليم الحواجب الذي يأتي على شكل الماسكارا ستكون عملية التعليم سهلة. يكفي أن تسرّحي به شعيرات حاجبك نحو الأعلى لتحصلي على حواجب محدّدة تمنح عينيك الجاذبية التي تليق بها.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج تناسب كل المواسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية