خطوات بسيطة لتتألقي بماكياج كيندل جينر الناعم

خطوات مكياج ناعم مع كيندل جينر

تعتبر عارضة الأزياء العاليمة Kendall Jenner من أبرز الوجوه المعروفة في ساحة الجميلات وتتميز دائماً بأسلوبها المتألّق وبماكياجها الناعم الذي يبرز تكاوينها الجميلة، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على الخطوات البسيطة التي تعتمدها Jenner لتطبيق ماكياجها وتمتّعي أنت أيضاً بماكياج ساحر يبرز جمالك بنعومة.

ias

تطبيق كريمات الأساس: ابدئي بتطبيق كريم الأساس الأوّلي وبعدها اختاري كريم الأساس باللون المشابه تماماً لبشرتك وبتركيبة غنية وماتية كفيلة بمنحك بشرة نضرة من دون شوائب.

تطبيق الكونسيلر: اختاري الكونسيلر بالتركيبة الغنية التي تساهم في تغطية كاملة وبلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، طبّقيه حول دائرة العين واستعيني به لو احتجت لتغطية البقع التي لم يتمكّن كريم الأساس من فعلها.

تعليم ورسم الحواجب: إن كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة اكتفي بتسريح شعيراتها وبقلم الماسكارا الخاص بالحواجب، أما إن كنت تفتقدين لحواجب مكتملة، اختاري قلم التعليم باللون المناسب للون شعرك أو أفتح بدرجة واحدة وطبّقيه فقط مكان فراغ الشعيرات  حرصاً على إطلالة ناعمة وجذّابة.

لماكياج العيون طبّقي الخطوات التّالية: بعد الانتهاء من تطبيق الكونسيلر، اختاري ألوان النيود الفاتحة لتطبيق الظلال، مثلا اختاري البيج الزهري أو البيج الترابي الفاتح وطبّقيه على الجفن المتحرّك من العين بلمسة خفيفة، بعدها انتقلي الى رسم الأيلاينر بقلم أسود ماتي وطبّقي الرسمة من خلال تعليم حدود العين حتى آخرها وإضافة ذنب قصير يمتد أفقياً وليس مائلاً  حفاظاً على إبراز رسمة العين كما هي.

وعن الماسكارا اختاريها بتركيبة تساهم في تطويل  الرموش وتكثيفها، أو اختاري الرموش الإصطناعية الشبيهة تماماً برموش Kendall، قبل الإنتها من ماكياج العيون طبّقي القليل من الظلال الأبيض اللامع بالتركيبة الخفيفة عند أوّل العين لتحصلي على نظرة مشرقة.

تطبيق الـ Highlighter و البرونزر: اعتمدي الـ Highlighter على أعلى نقطة من عظمة الحواجب وانتقلي الى تطبيقه بخط عمودي على عظمة الأنف وعند أوّل الخدود أي بالقرب من الأنف وطبّقي بعدها البرونزر لتحديد خدودك من خلال تطبيق خط يصل الأذن بطرف الفم.

تطبيق أحمر الشّفاه النيود بلماعية ناعمة: اختاري أحمر الشفاه بالتركيبة اللامعة الخفيفة وبلون النيود واعتمديه ببساطة كما هو واحصلي على ماكياج الوجه الناعم بأسلول Kendall الجذّاب.

إقرئي المزيد: 5 أساليب ماكياج جديدة لتطبيق الغليتر في موسم الأعياد

https://www.youtube.com/watch?v=T–KAOJPpbA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية