خطوات ماكياج هندي فخم لإطلالتك في العيد

خطوات ماكياح هندي فخم لإطلالة العيد

لا عجب أن تكون النسبة الأكبر من ملكات جمال العالم والكون من الجنسية الهنديّة، فالنساء في الهند يتمتّعن بجمال آخاذ خاطف للقلوب والعقول. وهذه المرأة التي تتمتّع بهذا الجمال الطبيعي تعزّزه أكثر بخطوات ماكياج تتسم بالقوّة، وكأنّها تعكس الجرأة في داخلها لإظهار أنوثتها. ياسمينة أحبّت اليوم تزويك بخطوات ماكياج هندي فخم لتعتمديه في مناسباتك وعطلة الأعياد، فإليك تفاصيله:

ias
  • ضعي كريم الترطيب على بشرتك، وامزجيه مع الكونسيلر وكريم الأساس والبرايمر، وكأنّك تصنعين خلطة لإزالة الشوائب عن وجهك بشكل كلي، شرط اختيار التدرّج اللوني المناسب للون بشرتك، وطبيعتها، بعد مرغ هذا المزيج على بشرتك، أحضري الكونسيلر، وعاودي استعماله على الشوائب، من بعدها ثبّتي ماكياج بشرة بطبقة من البودرة المضغوطة. هذه الخطوات تمنحك بشرة مشرقة وخالية تماماً من أي عيب، وهي عنوان أساسي للماكياج الهندي. (خلطات طبيعيّة للشعر من الهند).

  • من ماكياج البشرة إلى العيون، الذي يمكن أن يكون قوياً على نحو لا يصدّق، يرتكز على الألوان الداكنة، يأتي شبيهاً بماكياج السموكي، من خلال مرغ ظلال العيون على الجفون بطريقة دخانية. نلاحظ أنّ الماكياج الهندي يعمل بصورة رئيسية على تكبير العيون، يمكنك استعمال البنفسجي لوناً أساسياً بدلاً من البيج، ثمّ اللجوء إلى الآيلاينر، الذي ترسمه المرأة الهندية من حول العينين، بطريقة ممدودة، ثمّ إتمام الماكياج بطبقة كثيفة جداً من الماسكارا على الرموش. ويمكنك أيضاً الاستعانة بالرموش المستعارة. (5 شروط لنجاح ماكياج العيون).

  • يمكن للماكياج الهندي أن ينقض معادلة التوازن بين ماكياج العيون والشفاه، بمعنى أوضح، يمكنك استعمال التدرجات القوية في أحمر الشفاه، لو ظهرت بماكياج عيون قوي، وهنا يعتمد اللون على ذوقك، سواء أردته ناعماً بالزهري أو البيج، أو قوياً بالأحمر وغيره من الألوان الداكنة.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج فرنسي ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية