خطوبة ولي عهد دبي ومطربة عربية...شائعة أم حقيقة؟

خطوبة ولي عهد دبي ومطربة عربية...شائعة أم حقيقة؟

انتشر في الأسبوع الفائت خبر خطوبة ولي عهد دبي من مطربة عربية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قيل أنّ الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ارتبط جدياً بهذه المطربة، فكيف تفاعل هذا الخبر، وما مدى صحّته؟

ias

بدأ الخبر عندما كتبت المطربة نهوى الفطيم، على حساب منسوب لها على الفايسبوك أنّها تؤكد علاقتها بولي عهد دبي، مؤكدة أنّ موعد الخطوبة صار قريباً جداً، لتنهال عليها التهاني من معجبيها وأسماء معروفة في مجال الفن العربي، وقد أشير إلى أن نهوى هي إبنة رجل الأعمال ماجد الفطيم مالك المولات الشهيرة "كايرو فيستسفال سيتى" و"مول مصر".(وجهات سفر عربية لتمضية شهر العسل).

الخبر الذي شكّل مفاجأة حقيقية للجميع، لم يكن صحيحاً أبداً، خصوصاً أنّ الصورة التي تمّ تداولها للأمير كانت بمفرده، فأتت الردود من أكثر من جهّة لتظهر عدم صحّة الخبر على الإطلاق، حيث تبيّن أنّ ما كتب على حساب نهوى ليس حقيقياً، وتمّ من دون علمها، وهي ليست أساساً نهوى الفطيم، بل هي فنانة لبنانية تدعى إليان البعيني. في حين لم يصدر أي رد من أكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

هي ليست الشائعة الأولى التي يتعرّض لها ولي عهد إمارة دبي، فقد سبق وقيل أنّه عقد خطوبته على لاجئة فلسطينية، ليتبين لاحقاً أنّ الخبر ليس دقيقاً، والفتاة التي في الصورة هي خريجة ستار أكاديمي رحمة رياض، وقد اتخذت الصورة لها برفقته في إحدى المناسبات الرسمية في الإمارات العربية المتحّدة.

إقرئي المزيد: الأميرة نجلاء الأردنية يوم زفافها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية