خطيبة الأمير هاري عاشقة للموضة فهل تنافس كيت ميدلتون أناقة؟

تعوّدنا أن تكون دوقة كامبردج، كيت ميدلتون الاسم الوحيد والأبرز، في قصر بيكينغهام، الذي يلمع في عالم الموضة إذ عوّدتنا ميدلتون أن تطلّ في كل مناسبة بلوكٍ مميّز كما أنّ اسمها شكّل مادة دسمة للصحافة المختصة بالموضة التي تابعت ولا تزال تتابع إطلالاتها ولكن هل يدخل اسم خطيبة الأمير هاري قصر بيكينغهام وينافس اسم كيت ميدلتون (كيت ميدلتون تكسر القواعد وتطل بفستان بشق عال)؟ وهل تشكّل ميغان ماركل خطراً على دوقة كامبردج وتهدّد عرشها كملكة الأناقة؟

ias

ما يدلّ من إطلالاتها الى أنّ ميغان ملمّة في عالم الموضة والصيحات ففي النهاية هي ممثلة في عالم هوليوود كما أنها صاحبة مدوّنة شهيرة، الأمر الذي يجعل من الطبيعي أن تكون على صلة قريبة من صيحات الموضة ومستجدّات هذا العالم.

ولكن وعلى الرغم من أن إطلالاتها تأتي دائماً ملفتة وتعكس أجدد صيحات الموضة إذ تكون منسّقة بأسلوبٍ ملفت يعكس أسلوب عاشقات الموضة إلاّ أنّ هذا الأمر لا يعني أنها قادرة على منافسة كيت ميدلتون والسبب أن وعلى الرغم من تميّز إطلالاتها إلاّ أنّها لا تعكس أسلوب الأميرة أو الدوقة الأمر الذي قد يشكّل تحدياً أو حتى عائقاً لها.

من الصيحات التي اعتمدتها والتي يجب أن تستبدلها في حال أرادت أن تنافس دوقة كامبردج التنورة ذات الطول المتوسّط مع الشق الطويل الأمامي التي نسّقتها مع معطف الفرو ويمكنها استبدالها بتنورة من دون شقّ وبطولٍ يصل حدّ الركبة أو أطول قليلاً فيما معطف الفرو يجب أن يستبدل بمعطفٍ كلاسيكي عادي.

أيضاً، رصدنا إطلالة ميغان بفستان ميتاليكي بقصّة منخفضة على الصدر، هذا الفستان الذي من الضروري أن تتخلّى عنه ميغان في حال أصبحت زوجة الأمير هاري إذ لا الموضة الميتاليكيّة تناسب هذا اللقب ولا حتى القصّة المنخفضة على الصدر.
ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً تميّز إطلالاتها، البدلة العصرية المنسّقة مع الشورت الذي يجب أن يستبدل طبعاً بسروال رسمي أو بتنورة سكيني (كيف تنسقين التنورة السكيني بحسب عمرك).

كما رأيناها تعتمد السروال الرسمي مع الكنزة مع حذاء الـ Loafer الميتاليكي، هذه الإطلالة التي يمكن اعتمادها ولكن مع حذاء آخر إذ يجب أن تختار إما الباليرينا الكلاسيكي أو حذاء الكاحل الكلاسيكي مع الكعب العريض أو المروّس أو الحذاء الكلاسيكي Stiletto.

أيضاً، رأيناها في إحدى الإطلالات تعتمد موضة معطف الترنش الكلاسيكي مع الليغينغ أو السروال الجلدي والحذاء المروّس بالشرائط، هذه الإطلالة التي يمكن أن تأخذ منها فقط معطف الترنش لإطلالة تناسب لقبها الجديد إذ بإمكانها أن تنسّقه وحده كفستان مع حذاء كلاسيكي أو مع جوارب داكنة وحذاء كاحل أو طويل الساق إنما ليس بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة طبعاً.
ومن القطع التي تردّدها ميغان في إطلالاتها والتي لا تناسبها في حال أصبحت زوجة الأمير هاري، التنانير الواسعة القصيرة إذ بإمكانها اللجوء إلى التنانير المثنية أو بقصّة الـ A Line ولكن متوسّطة الطول وتنسيقها إما مع القميص الكلاسيكي أو الكنزة الأساسية باللون الواحد وليس مع التوبات القصيرة Crop Top كما رأيناها.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أن وعلى الرغم من أنّ مزج نقشتين معاً موضة رائجة هذا الموسم إلاّ أنّها موضة لا تصلح للقب الأميرة لذا فعلى ميغان أن تلجأ إلى الكنزات باللون الواحد الأساسي مع سراويلها المطبّعة كما عليها اختيار إما الأحذية الكلاسيكية أو أحذية الكاحل معها فقط.

إقرإي المزيد: ما هو الاكسسوار الذي لا تتخلى عنه كيت في اطلالاتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية