تعلّمي خطوات تقشير البشرة بالخلطات الطبيعية

شاهدي بالصور، خلطات تقشير البشرة

صور خلطات تقشير البشرة

تتعرّض البشرة إلى بعض المشاكل الجماليّة التي تفقدها بريقها ونضارتها وهذا ما يقلق المرأة فتبحث عن أفضل الحلول. ولعلّ الحلّ الابرز يكمن في تقشير البشرة للتخلّص من الاوساخ والخلايا الميتة واستعادة نضارتها.

ias

تقشير البشرة بالخيار

خلطات تقشير البشرة طبيعياً

قشّري ثمرة كبيرة من الخيار وأهرسيها جيّداً، من ثمّ افرديها على وجهك كاملاً مع التدليك المستمرّ في اتجاه واحد إما من الاعلى إلى الأسفل أو بالعكس. كرري هذه الخلطة ثلاث مرّات أسبوعياً لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

تقشير البشرة بالفراولة

خلطات تقشير البشرة طبيعياً

إذا كنت تبحثين عن وسيلة فعالة لتقشير البشرة، استخدمي الفراولة. أهرسي 5 حبات من الفراولة، وأخلطيها مع ملعقة من العسل. أخلطي المكوّنات جيّداً، ثمّ إفرديها على وجهك وافركيه بها جيّداً. فهذه الوصفة تقشر وجهك وترطّبه في الوقت ذاته.

تقشير البشرة بالقهوة

خلطات تقشير البشرة طبيعياً

إطحني نصف كوب من حبوب القهوة، وأخلطيها مع ملعقتين من السكر الابيض أو الأسمر ونصف كوب من زيت الفندر. أخلطي المكوّنات جيّداً وضعي الخلطة على وجهك ، وأفركيها بلطفٍ وعنايةٍ لإزالة جميع الخلايا الميتة.

تقشير البشرة بالسكر

خلطات تقشير البشرة طبيعياً

أخلطي كميّة متساوية من السكر وزيت الزيتون، طبّقي الخلطة على وجهك وشفاهك. فمن المعروف أن السكر وزيت الزيتون يعملان على تقشير البشرة ويحررانها من الخلايا الميتة والأوساخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية