تعرّفي على خلطات لتوحيد لون البشرة

خلطات توحيد لون البشرة

تتعرّض بشرة الوجه بسبب التّلوّث وأشعّة الشّمس القويّة للبقع والحروقات والكلف ولكثير من العوارض التي تغيّر لون البشرة وتمحي نضارتها. لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم خلطات طبيعيّة تساعد على تفتيح وتبييضلون البشرة وتوحيدها لتحصلي على إطلالة ساحرة وعلى بشرة نضرة خالية من الشّوائب.

ias

الحليب وعصير اللّيمون: إن كنت تعانين من البقع الدّاكنة التي تتكاثر عند التعرّض لأشعّة الشّمس ننصحك باعتماد خلطة الحليب وعصير الليمون. يعمل الحليب على التخلّص من البشرة الميتة وتبييض الوجه أمّا الليمون فينقّي البشرة من البقع ويجعلها نضرة لذلك، ضعي ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة وأضيفي ملعقة كبيرة من المياه وعصير ليمونة كاملة. ضعي الخليط لمدة 15 دقيقة واحصلي على نتائج مبهرة بعد عدّة استعمالات.

قناع الزبادي والخيار: هل تعانين من مشكلة النّمش ما يفقدك نضارة بشرتك؟ ننصحك باعتماد ماسك الزبادي والخيار للحصول على نتائج مبهرة بطرق طبيعيّة لاسيّما أن الخيار يعمل على تخفيف النّمش حتى إزالتها. ضعي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي مع حبّة من الخيار المطحون، وطبّقي الخليط على وجهك واتركيه لـ 20 دقيقة. كرّري هذه الخلطة مرّة من كل أسبوع وستلاحظين الفرق.

قناع عصير البطاطا: البطاطا عنصر مهم جدّاً لتنظيف البشرة وتوحيد لونها. اطحني رأس بطاطا صغير وأضيفي إليه عصير نصف ليمونة وملعقة من العسل. Hتركي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسليه بالمياه الفاترة. كررّي هذه الخلطة مرّة من كل أسبوع للعناية بالبشرة واحصلي على النّتيجة التي تبحثين عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية