Yasmina

ودعي سواد الرقبة بخلطات سهلة في يومين

خلطات للتخلص من اسباب سواد الرقبه

تعتبر الرقبة من المناطق الاكثر عرضة للاسوداد ومن أكثر المناطق التي يمكن ان تتسبب لك بالاحراج. لذلك، من الضروري ان تلجأي الى بعض الخلطات التي تساعدك على تبييضها والتمتع ببشرة نضرة.

"ياسمينة" اختارت ان تعلمك طريقة تحضير اسهل الخلطات التي تساعدك على التخلص من اسباب سواد الرقبه.

1- خلطة اللوز والعسل: قومي بمزج ملعقة من مسحوق اللوز وع ملعقة من الحليب وملعقة من العسل لتحصلي على معجون سميك. طبقي هذه العجينة على رقبتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ليومين متتاليين..

2- الجوز والزبادي: قومي بمزج ملعقتين من الجوز مع ملعقة من الزبادي لتحصلي على عجينة سميكة. طبقي المزيج على رقبتك واتركيه حتى يجف تماماً ثم اغسليه بالماء الفاتر.

3- الخيار: قومي بعصر ثمرة خيار واحدة وطبقي العصير على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر. الخيار من المواد التي تعتبر الاكثر فعالية لجهة تبييض البشرة والحفاظ على نضارتها.

4- عصير الليمون: يعتبر الليمون ايضاً من المواد الفعالة التي تساعد على تبييض البشرة,. كل ما عليك فعله هو تطبيق عصير الليمون على الرقبة وتركه حتى يجف تماماً قبل غسله بالماء الفاتر. وإذا كنت تعانين من البشرة الحساسة فيمكن اضافة القليل من الماء الى عصير الليمون قبل تطبيقه على بشرتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على اسهل خلطات للتخلص من اسباب سواد الرقبه، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor