أفضل الخلطات المنزلية للتخلّص من السيلوليت

خلطات منزلية للتخلص من السيلوليت

يعتبر السيلوليت من أكثر الكوابيس السّيئة التي تراود النّساء لاسيّما في فصل الصيف، فمعظمهنّ يبدأن بالإهتمام بأجسادهن لقوام رشيق وجذّاب. لذلك تقدّم لك ياسمينة أفضل الخلطات المنزلية السّهلة التي يمكنك تطبيقها للتخلّص من السّيلوليت في وقت قصير ما يعيد ثقتك بنفسك من جديد.

ias

اعتمدي هذه الخلطات واحصلي على التنيجة المرجوّة لإطلالة جميلة وجذّابة، من أبرزها: خلطة القهوة: ضعي ملعقتين كبيرتين من البن المطحون وأضيفي ثلاث ملاعق من السّكر البنّي وثلاث من زيت جوز الهند، ضعي العجينة على المناطق التي يعاني منها جسمك من السّيلوليت ودلّكيها جيّداً لمدة عشر دقائق. ننصحك بتطبيق هذه الخلطة مرّتين الى ثلاث مرّات أسبوعياً وستلاحظين الفرق الشّاسع بدءاً من الأسبوع الثالث.

اقرأي المزيد: تعلمي أسهل 4 وصفات طبيعية تبيض الوجه بسرعه

خلطة خلّ التّفاح: يُعتبر خلّ التّفاح من أفضل المواد الطبيعية التي تقضي على السّيلوليت بسبب احتوائه المعادن الأساسية للتخلّص من سّموم الجلد الميت. ضعي ملعقتين كبيرتين من خلّ التّفاح وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل، أخلطي المكوّنات جيّداً وأضيفي إليها كوباً من المياه الفاترة. طبّقي هذه الخلطة على أماكن السّيلوليت في الجسم مرّتين في اليوم وستحصلين بعد شهر من الإستعمال على نتيجة مثالية.

خلطة الأعشاب البحريّة: تعدّ هذه الخلطة مقشّراً ممتازاً للحدّ من ظهور السّيلوليت، طبّقي هذه الخلطة في المنزل وتمتّعي بقوام رشيق لا شائبة فيه. ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من أعشاب البحر وملعقتين كبيرتين من ملحه، أضيفي القليل من زيت الزّيتون وملعقتين من زيت الجوز الهند، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على مكان السيلوليت ودلّكيها لـ 10 دقائق، كرري استعمال هذه الخلطة من مرّتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع وتألّقي .

اقرأي المزيد: تعرّفي على أفضل الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر

ختاماً، ننصحك بتناول كمية كبيرة من المياه إلى جانب الشّاي الأخضر مع الحامض عند الصّباح يوميّاً لضمان الحصول على النتيجة المرجوّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية