خلطة رائعة وسريعة لتبييض المناطق الحسّاسة قبل الزفاف

خلطة رائعة وسريعة لتبييض المناطق الحسّاسة قبل الزفاف

أكثر الأمور التي تصيب العروس بالإحباط هي مشاكل بشرتها، خصوصاً السواد الذي قد تعاني منه في المناطق الحسّاسة، ولكن بعض الخلطات الطبيعية الفعّالة يمكنها القضاء تماماً على هذه المشكلة. ياسمينة تريدك أن تكوني أكثر العرائس راحة وجمالاً قبل الزفاف، وتعدك ألاّ تعاني من الآن فصاعداً من أي لون داكن في مناطقك الحسّاسة. فتعلّمي معنا هذه الخلطة التي يمكنك تحضيرها في المنزل في غضون دقائق.

ias

لليمون الحامض فوائد عديدة على صعيد الجمال، ولا نبالغ إذا ما عتبرناه أفضل المواد الطبيعية لتبييض البقع الداكنة، إلى جانب دوره الفعّال في إزالة الخلايا الميتة عن سطح الجلد. لذا ننصحك بإحضار قطعة من الليمون الحامض وإضافة القليل من السكّر أو الملح الإنكليزي إليها، ثمّ البدء بفرك المناطق الحساسة. وبهذا تعملين على تبييض المنطقة وتقشيرها في وقت واحد. واظبي على إتّباع هذه الخلطة لمدة أسبوع، واعرفي أنّك ستلاحظين فرقاً كبيراً وإيجابياً.(عروسٌ شربت عصير الطماطم لمدّة شهر كامل قبل زفافها…وهذا ما حصل لها!).

الليمون الحامض لتبييض البشرة وتقشيرها

عندما تعتمدين هذه الخلطة من دون انقطاع، ستحقّقين هدفاً غير متوقّع وهو القضاء تماماً على الرائحة الكريهة التي قد تصدر عن هذه المناطق الحسّاسة، وهي مشكلة أخرى محرجة لك أمام عريسك، إلاّ أنّها تصبح من الماضي مع الليمون الحامض. فلا تتردّدي في تجربتها.

إقرئي المزيد: عروسٌ خسرت 5 كلغ غرامات من وزنها في أسبوع واحد,,,وتكشف لنا الطريقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية