خلطة واحدة ساعدتها على تصغير حجم المسام في أسبوع

خلطة واحدة ساعدتها في تصغير حجم المسام باسبوع

هي تعاني من مسام الوجه الظاهرة والتي يزيد وسعها من فترة لأخرى لاسيما عند التعرّض للتعب الزائد وقلّة النوم أو عند تطبيق الماكياج بشكل كثيف، لكنها أخبرتني عن خلطة تقشير جرّبتها في المنزل ومنحتها نتيجة مثالية في أسبوع. وعلى رغم أنها لم تكن تؤمن بقدرتها على خلق فرق شاسع في المظهر إلاّ أن هذه الخلطة أثبتت لها العكس. لذلك تعرّفي على مكوّنات الخلطة التي اعتمدتها صديقة ياسمينة وشاركتها إياها لتصغير حجم المسام واكتشفي كيفية تطبيقها الصحيح.

ias

هي خلطة طبيعية تُستعمل كمقشّر للوجه وتعمل على تطهير أعماق البشرة من الأوساخ وبقايا الماكياج والإفرازات الدهنية لتجدد خلاياها وتمنع توسّعها أو بالأحرى تساعدها على استعادة حجمها الطبيعي.

مكوّنات الخلطة (الزبادي، العسل، السّكر والليمون)

-أضيفي على ملعقتين كبيرتين من الزبادي واحدة من العسل الطبيعي وأخرى من السكر وملعقة صغيرة من الليمون.

طريقة تطبيق الخلطة

طبّقي الخلطة على بشرة وجهك ووزّعيها بأسلوب التدليك لـ 7 دقائق على الأقل حتى تشعري بجفاف المستحضر وبتفتّته، أكملي تدليك وجهك من الأسفل نحو الأعلى وشدّدي على منطقة الـ T-Zone التي تعاني من المسام الواسعة ومن الخلايا الميتة المكدّسة في أعماقها.

بعد تقشير وجهك والتخلّص من الخلطة نهائياً، أغسليه بالمياه الباردة وماء الورد واتركيه لساعتين من الوقت يرتاح، قبل تطبيق كريمك المرطّب.

تنصحك صديقة ياسمينة باعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع على الأقل وعند المرة الثانية، ستلاحظين ضيق حجم المسام الكبيرة في وقت قليل كما ستشعرين بإشراق وجهك ونضارته .

إقرأي المزيد: إستبدلي مزيل ماكياجك المركّب بمكون طبيعي واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية