خوضي هذا الاختبار البسيط واكتشفي ما لا تعرفينه عنك!

خوضي هذا الاختبار البسيط واكتشفي ما لا تعرفينه عنك!

مع التطور التكنولوجي الحاصل، من المؤكد أنك بت قليلة العادة يا عزيزتي على الكتابة الطبيعية باستخدام القلم والورقة إلا أن لكتابة اليد دلالة مباشرة وواضحة حول شخصيتك وطباعك فضلاً عن حالتك المزاجية والعاطفية والنفسية.

ias

علماً أن لثلاثة أحرف علاقة مباشرة وواضحة لتحديد طباع شخصيتك ونفسيتك.

اختبري نفسك:ما هو دورك في الحياة؟

من هنا، خوضي هذا الاختبار البسيط من ياسمينة لاكتشاف ما لا تعرفينه عن خبايا شخصيتك الحقيقية.

فإذا كنت تكتبين حرف "l" بهذه الطريقة، فهذا يعني أنك امرأة حالمة وصاحبة طموح لا محدود، تحبين خوض التحديات ومواجهة العراقيل والصعوبات بغية التفوق والتميز خصوصاً أنك تملكين ما يكفي من الشجاعة والجرأة للنجاح في كل ما تسعين للوصول اليه وتحقيقه.

حرف ل

أما يا عزيزتي إن كنت تكتبين هذا الحرف بالطريقة التالية، فهذا يعني أنك امرأة ضعيفة الشخصية قليلاً، تستسلمين بسرعة وسهولة للصعوبات التي تعترضك، علماً أنك شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر ويميل الى الدراما والحصول على تعاطف الآخرين. (اكتشفي مع ياسمينة أي لون يناسب شخصيتك؟)

حرف l

أما إذا انتقلنا الى كيفية كتابة حرف " t"، فإنه في حال كنت من صاحبة هذه الطريقة فهذا يعني أنك شخص حساس للغاية وعاطفي تميلين الى الرومانسية وتؤمنين بالحب الحقيقي إلا انك تعانين من مشكلة قلة الثقة بنفسك وبالاخرين وهذا ما يورطك بمشاكل دائمة مع الشريك لناحية الثقة والشك الدائم.

حرف t

وإن كنت تكتبينه في هذه الطريقة، فهذا دليل على أنك شخص مجتهد للغاية ونظامي وجدي في العمل، فضلاً عن كونك تتمتعين بصبر وقدرة عالية على ضبط أعصابك والتحكم بردات فعلك.

حرف ت

بالنسبة لحرف "y"، فإنه في حال كنت تتقنين كتابته بهذه الطريقة، فهذا يشير الى أنك امرأة وفية للغاية وتؤمنين بالصداقة الحقيقية والنخوة والعطاء بعيداً عن الشكليات والمظاهر الخارجية.

حرف y

أما في حال كنت صاحبة هذه الطريقة في الكتابة، فهذا يعني أنك امرأة اجتماعية للغاية وقادرة على التأقلم السريع مع كل الاجواء والمجموعات والانخراط في أي محيط.

حرف y

علماً أنه للمرأة التي تكتب حرف "Y" بهذه الطريقة، فإنها امرأة لا تحب السفر والاختلاط، بل تميل الى العزلة والعيش منفردة في منزلها وضمن عالمها الخاص بها.

حرف y

اقرئي المزيد: بين النظامية والفوضوية.. من هي المرأة الفائزة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية