دخلت الغرفة فالتفت الجميع إليك وكنت محط الأنظار.. 3 حيل سهلة لذلك! فما هي؟

دخلت الغرفة فالتفت الجميع إليك وكنت محط الأنظار.. 3 حيل سهلة لذلك! فما هي؟

من منا لا تحب أن تكون محط أنظار الاخرين والحصول على اهتمام المحيط؟ علماً ان خيطاً رفيعاً يفصل بين الثقة العالية بالنفس والغرور والانانية، بحيث أن شيئاً يجب أن يجعل أي كان منا يصل الى مرحلة التكبر، مهما كانت الاسباب أو الظروف الدافعة لذلك.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 حيل سهلة وبسيطة تسمح لك بالحصول على اهتمام الاخرين فتسلط الاضواء عليك عند دخولك لأي مكان.

اختبري نفسك:ما الانطباع الاول للشريك عنك؟

الثقة بالنفس:

مهما كانت الاحداث الدائرة في حياتك صعبة أو أليمة، عليك ارتداء قناع السعادة والراحة النفسية، حتى لو اضطررت لادعاء ذلك، بغية تعزيز عامل الثقة بالنفس لديك.

فقوة الشخصية هي العامل الاساسي لجذب الاخرين ولفت نظرهم، وبالتالي عليك التحلي بالارادة الصلبة وابعاد شبح ضعف الشخصية عنك.

تذكري دائماً أنك جميلة، من الداخل والخارج، لكن كل ما عليك فعله هو السماح لشخصيتك واشراقة ابتسامتك بالانعكاس أمام الاخرين والمحيط، فتلمعين وتشرقين سعادة وثقة وجاذبية تدفع من يتعرف اليك الى الشعور بالغيرة منك.

الثقافة:

لا يوجد ما هو أهم من تمتع المرأة بمستوى ثقافي عالي يسمح لها بالدخول في أي نقاش اجتماعي، ما يبرز عن عمق في الشخصية والتفكير اضافة الى جرأة وقوة شخصية ما يجذب الاخرين تجاهك، فيرغبون بالتعرف اليك أكثر والتواصل معك.

وبالتالي، عليك دائماً أن تسعي لتعزيز نسبة الثقافة لديك، في كل المجالات، بغية التمكن من الانخراط ضمن أي محيط بطريقة سريعة وسهلة وسلسة، بعيداً عن الانعزال والانطواء الذي يسبب بنفور الاخرين منك. (اكتشفي مع ياسمينة هل أنت مستعدة لهذه الميزة الجديدة من "واتساب" التي ستحسّن حياتك؟)

الابتسامة:

إياك ثم إياك، يا عزيزتي، أن تفارق الابتسامة وجهك. فلا يوجد ما هو أجمل من رؤية امرأة تضحك وتبتسم، بعيدا عن النكد أو التذمر أو الدراما الاجتماعي.

كما حاولي دائماً أن تنشري الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والامل أينما تذهبين، لان بذلك مفتاح ثقة الاخرين بك.

اقرئي المزيد: هل أنت في العشرين؟ إليك 4 حيل لتعيشي أسعد وأجمل أيام حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية