دروس تجميل فريدة من جيجي حديد

الوجه الجميل صاحب الأصول العربية الذي صار محط أنظار قوي في هوليوود في الآونة الأخيرة، وبعدما كشفنا عن أبرز أسرار جماله في وقت سابق، يستحق منا التعلّم منه دروساً جديدة في التجميل، فـ جيجي حديد لم تعد إسماً مغموراً، بل صارت إحدى العارضات العالميّات اللواتي يعرضن لأهم دور الأزياء العالميّة، ويتعاملن مع أشهر الشركات، ويستطعن منافسة أجمل النجمات، فإصغي إلى الدروس المميّزة التي تمنحك إيّاها. 

ias

معجون الأسنان على البثور: وهي نصيحة أسدتها إليها والدتها يولاندا، والتي لا تزال جيجي تتبعها حتّى يومها هذا، فهي لا تنهار بتاتاً عند مواجهة بشرتها هذه المشكلة، بل تحرص سريعاً على وضع المعجون عليها خلال النوم، لتجد في اليوم التالي الوضع أفضل بكثير. حتّى أنّها تحب صنع خلطات منزليّة من صنعها للعناية بوجهها.

أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد

العناية بالشعر الأشقر: تعتبر جيجي حديد أنّ الشعر الأشقر يجب أن يتبع أصول عناية خاصة بها، أكثر من التدرّجات الداكنة، لهذا تنتبه دائماً إلى وضع الكريمات المعنيّة عليه، وتهتم بعدم الصبغ بصورة دوريّة متتالية، لأنّها تجاهر دائماً بضرورة الإبتعاد عن إستعمال المواد الكيماوية على الشعر.

كريمات التسمير: تحب أحياناً إستعمال كريمات التسمير للحصول على اللون البرونزي المتوهّج، من دون مبالغة، أي وضع القليل منها، ومرغه جيداً على الجلد، لأنّها تجد فيها خطوة إضافيّة تزيد جاذبيّتها. 

Fashion Police: إطلالة غير لائقة لكينديل جينر وجيجي حديد!

ترك الحاجبين: هي من النجمات اللواتي لا يحبّذن مسألة تنظيف الحاجبين، بل تتركها على سجيّتهما، لتحافظ على الشكل الطبيعي، وتعتبر الأمر صيحة عصريّة بإمتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية