Yasmina

دليل يفضح قلّة خبرة كايت ميدلتون في اختيار الملابس المناسبة!

كيت ميدلتون ترتدي الفستان ذاته ولكن بلون مختلف

إنها دوقة كامبردج التي نتابع أخبار إطلالاتها ونرصد أجددها دائماً والسبب أناقتها المعهودة والتي تذهلنا ببساطتها ولكن من يتابع إطلالات كيت ميدلتون يدرك أنّها ليست الأخبر في عالم الموضة ولا حتى الأذكى في تنسيق إطلالاتها وإن كان ذلك لا يعني أنّ الأمر قد يؤثر سلباً على ستايلها.

على الرغم من ذلك، إنّ إطلالات كيت ميدلتون تأتي دائماً مميّزة وأنيقة وإن واجهت أحياناً الانتقادات من قبل الملكة نفسها أو صحافة الموضة إذ لا ننسى حين قرّرت الملكة تعيين مستشارة مظهر وصورة لها لتعليمها كيفية اختيار الأزياء والأكسسوارات التي تناسب إطلالة الدوقة إذ كانت تختار أحياناً أحذية لا تناسب منصبها ومنها أحذية الـ Wedges التي تكرهها الملكة. إلى جانب ذلك، لا يمكن أن ننسى الانتقادات التي واجهتها من قبل الصحافة بسبب تكرارها ملابسها واختيارها أحياناً الماركات الرخيصة إذا صحّ التعبير ولكن وعلى الرغم من كلّ هذه الانتقادات، لم نشكّك يوماً بأناقة كيت ميدلتون. وها هي أخيراً، تؤكّد أنها ليست خبيرة في اختيار ملابسها بشكلٍ صحيح ومناسب إذ اختارت فستاناً كانت قد اعتمدته سابقاً ولكن بلونٍ مختلف، أمر تعتمده المبتدئات واللواتي لا يعرفن بالموضة وذلك تفادياً للوقوع في الأخطاء بحقّ إطلالتهنّ فإن وجدن قطعة مناسبة، يخترن منها المزيد ولكن بألوانٍ مختلفة.

إنّ كيت ميدلتون (كيت ميدلتون بفستان فاضح) أعادت ارتداء فستان Preen ذاته الذي تألّقت به خلال جولتها في كندا في شهر سبتمبر الماضي والذي اختارته باللون الأحمر مع بروش ماسية وها هي منذ أيام أي بعد مرور شهرين تقريباً ترتدي الفستان ذاته إنما باللون الأسود وتنسّق معه حزاماً من توقيع تمبرلي لندن مع حذاء من برادا.

إقرأي المزيد: الصور تؤكد ان كيت ميدلتون تقلد ليدي دايانا

مواضيع ذات صلة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017
موضة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017