ريجيم لذيذ يُخسرك 10 كلغ في أسبوعين فقط

ريجيم لذيذ يُخسرك 10 كلغ في أسبوعين فقط

من المعروف أن الخضار تلعب دوراً أساسياً ومساعداً في خسارتك للوزن الزائد والمحافظة على جسم سليم ورشيق في آن، نظراً لفوائدها الصحية العديدة والمتنوعة، على المجالات كافة.

ias

اختبري نفسك: أي سبب يقف خلف فشل رجيمك؟

إلاّ أن الخيار يعتبر الأفضل على هذا الصعيد، فهو يساعد في علاج عسر الهضم، ويعالج حرقة المعدة، علماً أن تناول الخيار بين الوجبات يؤدّي إلى خسارة الوزن بشكل كبير فهو يزيد الشعور بالشبع، إشارة إلى أن دمج الخيار مع الخس يعطي نتيجة مذهلة على صعيد تخفيف الوزن.

وبالتالي، تمّ التوصل الى ابتكار ريجيم الخيار الفرنسي، نظراً لنحافة النساء الفرنسيات، أو على الأقل في أغلبيتهن، نظراً لتناولهن المستمر للخضار بشكل عام، والخيار بشكل خاص. (تعرفي مع ياسمينة على هذه الخلطات للتخلص من دهون الفخذين من دون رياضة)

ويستند هذا الريجيم على إدخال الخيار في الوجبات الأساسية اليومية، من الإفطار والغداء وصولاً الى العشاء فضلاً عن سناك عبارة عن تفاحة خلال النهار.

وتتميز هذه الحمية، التي لا ينصح بإتباعها للنساء الحوامل، بكونها مفيدة وسهلة التطبيق والإتباع، فقد أثبتت التجارب عدم إحداثها أي ضرر على الصحة، خصوصاً أن معظم الحميات الغذائية تسبّب ضعفاً في الجسم وشعوراً بالخمول والإرهاق والتعب.

ويؤكد خبراء التغذية العالميين أن اتباع هذه الحمية الغذائية يؤدي الى خسارة حوالى 10 كلغ في أسبوعين فقط، من دون تكبّد عناء الالتزام بريجيم صعب وقاسي أو ممارسة التمارين الرياضية الصعبة.

وإذا أردت، يا عزيزتي، أن تحصلي على نتيجة سريعة جداً، اعمدي الى 2 لتر من المياه يومياً والتي تحتوي على قطع من الخيار المنقوعة.

اقرئي المزيد: حبة سحرية تفقدك 12 كلغ في شهر واحد.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية