زيت غريب يزيل الشعر الزائد نهائيا...فما هو؟

زيت غريب يزيل الشعر الزائد نهائيا

تحلم فئة كبيرة من النّساء بالإستيقاظ يوماً لترى نفسها تخلّصت من الشّعر الزائد الذي تعاني منه لاسيما أثناء إزالته، لكن الحقيقة تكمن في عدم تحقق هذا الحلم حتى مع استخدام جهاز اللّيزر الذي يفشل في التّخلص من تلك الشّعيرات الرّقيقة والشّقراء أو حتى في بعض الأحيان لا يتماشى مع بعض أنواع البشرات. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على زيت طبيعي مستخرج من بيض النمل الذي يعمل على التّخلّص من الشّعيرات الزائدة نهائياً واكتشفي كيفية تطبيقه.

ias

يحتوي هذا الزّيت كميات البروتين الطّبيعية التي لا تؤذي البشرة والتي تساهم في تخفيف كميات الشّعر رويداً رويداً، فهي تبطء نموّه لتمنع ظهوره نهائياً مع الوقت.

(بالصور، التجاعيد تغزو وجوه نجمات هوليوود الشابات)

طريقة تطبيقه

-قومي بتطبيق هذا الزّيت على أمكنة الشّعر الزائد في الوجه أو الجسم شرط أن يتمّ تنظيف المنطقة جيّدا من الشّعر والإستحمام قبل اعتماده وذلك ليتمكن الزّيت من التغلغل جيداً الى أعماق جذور الشّعر والتّخلّص منها رويداً رويداً.

-عند التّطبيق، دلّكي المنطقة المرغوب إزالة الشّعر منها جيّداً لأكثر من 10 دقائق، وكرّري هذه الطّريقة لمدة 5 أيام متتالية وستلاحظين نمو الشّعر ببطء. طبّقيها كل مرّة تزيلين بها الشّعر الزّائد حتى تتمكّني مع الوقت من منع نموّه نهائياً.

فوائد أخرى لزيت بيض النمل

لا يكتفي هذا الزّيت بالتّخلّص مع الوقت من الشّعر الزّائد، بل يساهم أيضاً في تهدئة وتلطيف حساسية الجلد واحمراره إضافة الى أنه يرطّب البشرة ويعمل على توحيد لونها.

يُذكر ألا آثار جانبية مؤذية سُجّلت حتى الآن جراء استخدام هذا الزّيت السّحري إلا أننا ننصح الحوامل والمرضعات بعدم تطبيقه خوفاً من بعض النّتائج غير المتوقّعة.

إقرأي المزيد: حيلة لتطبيق تسريحة الشعر المموج الأوسع شهرة هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية