زيّني إطلالتك في شتاء 2016 بهذه المجوهرات!

تعرفي على موديلات المجوهرات الرائجة في شتاء 2016

تبقى المجوهرات الأكسسوار المفضّل لدى المرأة التي تشتهر بعشقها للمجوهرات التي تساعدها على إضفاء لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالتها.

ias

فمن منّا لا تعشق أن تزيّن إطلالتها بمجوهرات راقية وفاخرة تعكس لمسة فخمة وأنيقة؟ لا شكّ بأنّ جميع النساء يبحثن دائماً عن المجوهرات المميّزة والأنيقة أو أقلّه التي تعكس صيحات الموضة وتظهرها أنيقة.

من عروض الأزياء العالمية وإلى جانب الأزياء التي تقدّمها لنا العلامات التجارية، نرصد الأكسسوارات الرائجة كلّ موسم، فدور الأزياء العالمية تسعى دائماً إلى تقديم المجوهرات أيضاً في مجموعاتها الجديدة، فما هي أبرز صيحات المجوهرات الرائجة في شتاء 2015-2016؟

بالصور، اكتشفي موضة المجوهرات لشتاء 2014

لإطلالة راقية تتماشى مع صيحات الموضة، ننصحكِ باختيار المجوهرات التالية!

الأقراط الطويلة: من عروض الأزياء لموسم شتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على الأقراط تحديداً إذ قدّمتها هذه الدور بأسلوب كبير وأتت متدليّة وطويلة كما رأينا أيضاً موضة اعتماد القرط الواحد في الأذن الواحدة، هذه الموضة التي تعتبر من أكثر الصيحات الرائجة حالياً.

الخواتم المتعدّدة: منذ مواسم عدّة ونحن نرى موضة الخواتم المتعدّدة والكثيفة في اليد الواحدة ومما يبدو من عروض أزياء شتاء 2016، فإن هذه الموضة مستمرّة، لذا، لا تتردّدي في تنسيق خواتم عدّة في يدٍ واحدة. ولكن إذا كنتِ تفضّلين ارتداء خاتم واحد فاختاريه كبيراً وملفتاً فموضة الـ Statement Ring رائجة أيضاً هذا الموسم.

بالصور، اكتشفي مجموعة مجوهرات Soie Dior

المجوهرات المزينة بالشراريب: تبرز موضة الـ Fringe هذا الموسم في عالم الأزياء وها هي تسيطر أيضاً على عالم المجوهرات، لذا، لإطلالة بأسلوبٍ بوهيميّ يعكس موضة الترايبيل Tribal، اختاري العقود أو الأساور المزيّنة بالشراريب.

البروش: لعلّه الأكسسوار أو قطعة المجوهرات الأبرز هذا الموسم، فمعظم العلامات التجارية ركّزت على البروش وأرفقت تصاميمها ببروش مميّز حتى أنّنا رأينا بعض دور الأزياء قد زيّنت تصاميمها بأكثر من بروش، لذا، لا تتردّدي في تزيين ملابسك كلّها ببروش مميّز.

الأساور الكبيرة: لا مكان للمجوهرات الناعمة هذا الموسم، فحتى الأساور تبدو رائجة بأسلوب الـ Cuff أي بأسلوبٍ كبير، لذا، زيّني معصمك في الموسم المقبل بأساور كبيرة على معصم اليد.

المجوهرات بالأشكال الهندسية: في حال أردتِ إطلالة حيويّة، إختاري المجوهرات التي تعكس الأشكال الهندسيّة لا سيّما الأساور والأقراط التي تأتي بزوايا مروّسة أو مربّعة، فموضة المجوهرات التي تعكس الأشكال الهندسيّة تتماشى بشكلٍ جيّد مع الأسلوب المستوحى من حقبة السبعينيات الرائج هذا الموسم.

بالصور، اكتشفي مجموعة مجوهرات Boucheron الجديدة

مجوهرات اللؤلؤ: على رغم أنّها مجوهرات كلاسيكيّة وتعتبر رائجة في كلّ الموسم أو بالأحرى خالدة على مرّ المواسم إلا أنّ مجوهرات اللؤلؤ تشهد تقلّبات على مرّ السنوات إذ نراها تسيطر أحياناً فيما تغيب أو تسجّل حضوراً خجولاً أحياناً أخرى غير أنّها تعتبر من أبرز المجوهرات الرائجة هذا الموسم.

هل تعلمين صيحات المجوهرات الرائجة حالياً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية