زيّني معصمك بأفخر الأساور!

من تعشق الموضة وصيحاتها ومن يتابعها عن كثب، تدرك جيّداً أنّ تزيين المعصم بالأساور موضة رائجة حالياً في عالم الموضة لا بل أنّها تخطّت كونها موضة لتصبح علامة فارقة تميّز السيدة الراقية التي تعشق الإطلالة الفاخرة عن الأخرى بحيث أنّه وبمجرّد النظر إلى رؤية معصمها مزيّن بالأساور الفاخرة، تصنّف هذه السيّدة بالسيدة الراقية والأنيقة.

ias

ففي عالم الموضة اليوم بعض الأساور التي تتهافت عليها النجمات وعاشقات الموضة وسيّدات المجتمع، أساور باتت ترافق معاصم هؤلاء السيدات وتزيّن ساعاتهنّ الفاخرة لا سيّما ساعات الرولكس والـ Audemars Piguet والـ Ballon Bleu من كارتييه، فما هي هذه الأساور التي نتكلّم عنها؟

نبدأ مع سوار Juste Un Clou من كارتييه، هذا السوار الذي تقدّمه لنا دار كارتييه باللون الذهبي الأصفر والأبيض أو الأسود أو مرصّع بالماس والذي حلّ مكان سوار كارتييه التقليدي Love الذي سيطر على إطلالات النجمات في السنوات السابقة.
فسوار Juste Un Clou يضفي لمسة قوية أو Edgy على إطلالتك ويعتمد أحياناً وحده أو مع أساور Love التي تختارها عادة السيدات بألوانها الثلاثة.

إلى جانب هذا السوار، يطلّ سوار T من تيفاني آند كو لينذرنا بأنّه سيكون السوار الأبرز المعتمد هذا الموسم لا سيّما أنّ علامة Tiffany & Co تعتبر من العلامات الأفخر في عالم المجوهرات والأحبّ إلى قلب عاشقات الموضة ناهيك عن أنّ تصميم هذا السوار ناعم يضفي الأنوثة المطلوبة على إطلالتك.

وما يجعل هذا السوار رفيقاً لإطلالات النجمات وعاشقات الموضة، فهو أنّه يعكس حرف الـ T الذي يدلّ ويرمز إلى الدار الفاخرة إذ إنّ المصمّمة Francesca Amfitheatrof قد استوحت هذه المجموعة من حرف الـ T للدار وقد اختارت أن يأتي هذا الحرف محدداً يعكس الأشكال الهندسية ما يجعل هذا السوار ملائماً للإطلالة العصريّة البسيطة التي تعكس أسلوب الـ Minimalism وستايل المرأة الرجل  وبإمكانكِ تنسيقه مثلاً مع السراويل الرسمية والسترات أي البلايزر وأحذية الـ Brogue والبذلات الرسمية.

من سوار تيفاني ننطلق إلى أساور ديور الجديدة التي اخترناها لكِ من مجموعة Rose Des Vents، هذه المجموعة التي استوحتها الدار الفرنسيّة من قصص وردة الرياح لفيكتوار دو كاستيلان لتأتي هذه الأساور وتعكس النجمة، هذا الرمز الذي تشتهر به الدار والذي يعتبر من الرموز الجالبة للحظ.
إذاً من إجل إطلالة مميّزة وحيويّة وعصريّة، ننصحك باختيار هذا السوار المميّز لا سيّما أنّه يأتي بألوان مختلفة وبسوار ناعم يجعله قطعة مناسبة لإطلالة منسّقة مع الجينز مثلاً أو الأزياء الحيويّة.

من سوار ديور، ننتقل إلى سوار كارتييه الجديد والذي يشبه سوار ديور بنعومته، إننا نتكلّم عن سوار مجموعة Amulette الذي يتميّز بدوره أيضاً بسوار ناعم وبألوان مختلفة، ما يجعله سواراً ملائماً لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like المنسّقة مع التنانير أو لإطلالة بأسلوبٍ عصريّ منسّقة مع الجينز أو السراويل الواسعة أو الملوّنة.

أيّ أساور تختارين لإطلالة فاخرة هذا الموسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية