ساعات مايكل كورس خيار عاشقات الموضة الأشهر...

نسعى جميعنا لإطلالة مميّزة وملفتة كعاشقات الموضة كما أننا نحاول دائماً الحصول على لقب الفاشينيستا ولكننا قد لا ندرك أحياناً أنّ ما يجعلنا كذلك ليس سوى اختيار الأكسسوارات المميّزة والملفتة والتي من شأنها أن تضفي لمسة أنيقة ولكن فريدة على إطلالتك.

ias

إنّ ساعات مايكل كورس بإمكانها أن تلعب هذا الدور نظراً لتصميمها المميّز الذي جعلها تشكّل خيار النجمات وعاشقات الموضة الأشهر في العالم أمثال كيارا فيراجني، صاحبة مدونة TheBlondeSalad كما كريستينا بازان، صاحبة مدونة Kayture.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد ساعات مايكل كورس وتحديداً تصميم الـ Slim الذي يعدّ خيار هؤلاء السيدات الفاشينيستا خاصّة أنّ هذه الساعة تعكس الأسلوب الحيوي إنما الأنيق في الوقت ذاته.

ولكن وكما أنّ ساعات Slim من مايكل كورس تبدو مميّزة فمن هذه العلامة، يمكنك ِأيضاً اختيار موديلات ساعات أخرى ملفتة ومنها نذكر لكِ ساعة Jaryn و Kempton و Hartman و Kinley.

ولكن بما أنّ خيار عاشقات الموضة الأبرز يبقى متمثلاً بساعة Slim، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة تعتبر مقاربة مبسطة لساعة Runway الشهيرة وهي متوفرة بأنماطٍ ثلاثة، غلاف ذهبي مع ميناء لؤلؤي باللون الفيروزي، غلاف ذهبي وردي مع ميناء لؤلؤي باللون الأزرق، غلاف من الذهب الأصفر الوردي مع ميناء زهري، وكلّها تأتي بسوارٍ معدني مترابط بثلاث حلقات وهي مثالية للأجواء الربيعية المشرقة.

أما ساعة "جارين"، المتوفرة حصرياً في متاجر مايكل كورس وموقع michaelkors.com ابتداءً من شهر إبريل فتعكس الأناقة بامتياز ويأتي غلافها مصنوع من الستاينلس ستيل ونحيف للغاية فيما الميناء دائريّ الشكل يتضمن علامات للوقت تتميز ببساطة التصميم. أما أحزمة الساعة فتتنوّع بين جلود السافيانو الأيطالية في ظلال جميلة لألوان الباستيل والجلود بنقشة التمساح باللون البني والأسود.
فيما خصّ ساعة "كمبتون" فتتميز بتصميم الدائرة ضمن المربع الذي يسلّط الضوء على المزيج المعاصر لمعدن الأسيتات مع الستاينلس ستيل. وتشمل أحزمة الساعة شبكة معدنية، جلد ناعم وجلود أصلية أخرى.
أما ساعة "كينلي" فهي مثال للبساطة، مع طلّتها النحيفة جداً وسوارها المعدني المشبّك. أما في المقابل، فتمنح ساعة "هارتمان" طلّة أكثر كلاسيكية، مع أرقام رومانية منمنمة وسوار معدني مطابق للميناء. هارتمان متوفرة أيضاً بحزام منقش ناعم.

إقرإي المزيد: اليك أزياء مايكل كورس لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية