Yasmina

ساعة CHANEL تختصر أسلوب حياتك!

إنها ساعة PREMIÈRE Boy tweed من علامة CHANEL التي تعكس أسلوب حياتك بامتياز وترافق محطّات نهارك يومياً حتى أنها قد تكون رفيقة ليلك أيضاً.

فهذه الساعة وبفضل تصميمها الحيوي والعصري تأتي مناسبة لإطلالة النهار إذ يمكنكِ التألّق بها منذ الصباح الباكر، في العمل واللقاء الحيوي مع الصديقات بعد الظهر كما في الليل وخلال سهراتك ومواعيد العشاء الرسمية والسبب أنها وإلى جانب عصريتها، تظهر صفة الأناقة بوضوح وذلك من خلال رباطها الفخم، الذي يأتي هذا الموسم من التويد، كما من خلال إطارها الكلاسيكي والبسيط والراقي.

إذاً، لا تتردّدي في اختيار هذه الساعة (اكتشفي ساعة CHANEL Premiere Boy watch التويدية) والتألّق بها في مناسباتك كافّة لا سيما إن كنتِ تحبّين الأناقة والفخامة إنما تسعين إلى إطلالة عملية وعصرية في الوقت ذاته.

وإذا أردنا التكلّم عن هذه الساعة بالتحديد، فلا بدّ من الإشارة إلى أنها من أجمل ساعات العلامة الفرنسية وأكثرها انعكاساً لأسلوب علامة CHANEL كما أنّ إطارها الذي يعكس شكل الأوكتاغون يظهر الأسلوب الرجالي الذي تشتهر به تصاميم العلامة فيما يأتي الرباط التويدي ليضفي اللمسة الأنثوية الراقية التي تتميّز بها العلامة.

إقرأي المزيد: اكتشفي مزايا ساعة CHANEL Premiere Boy Watch

مواضيع ذات صلة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017
موضة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017