سرّ غامض يقف خلف كل برج.. اكتشفيه!

سرّ غامض يقف خلف كل برج.. اكتشفيه!

لكل برج سّر غامض ينطوي على شخصيته الخاصة التي تحمل في طياتها العديد من الايجابيات والحسنات وبعضاً من الهفوات التي يتوجب على صاحبها العمل على تحسينها وتطويرها نحو الافضل بهدف النجاح وتحقيق أهدافه في الحياة.

ias

وصحيح أن للبرج تأثير كبير على مسار شخصية كل انسان، إلا أن ياسمينة تقدّم له بعضاً من النصائح التي تسمح له بالتحسن والعمل على ميزة معيّنة تميّزه، فتؤمن له النجاح والتطور والتألق.

اختبري نفسك: أي ملكة تاريخية أنت؟

الحمل

غالباً ما تتميّزين بكونك تحبين السيطرة والتحكّم بزمام الامور، سواء في العمل أو بين الاصدقاء أو حتى في العلاقة مع الشريك. وسرّك هو قدرتك الهائلة على التحمّل والعمل والتفكير تحت الضغط الكبير.

إلاّ أنه يجب بين الحين والاخر محاولة الاسترخاء قليلاً والراحة وعدم الضغط على نفسك، فلا ضرر من إراحة النفس وترك الامور تسير وليس من الخطأ أبداً أن تعيشي الحياة بشيء من العفوية، بعيداً من ضغط السيطرة والمسؤولية والتحكم.

الثور

سرّك يا عزيزتي هو حبك للسيطرة والثبات والاستقرار، وبالتالي خوفك المطلق هو فقدان السيطرة، خصوصاً حين يتعلّق الامر بأمور الحب والقلب، ففي ذلك انت ضعيفة الى اقصى الحدود ولا يمنك السيطرة على مشاعرك او تحكيم عقلك في اتخاذ القرارات تجاه الشريك.

كما أنك تخشين اجراء التغييرات في حياتك، سواء لناحية عملك أو أصدقائك، من هنا ننصحك بشيء من العفوية وترك الامور تسير وفقاً لطبيعتها على أن تحاولي بعض الشيء التحكم بمشاعرك حيال الشريك وتغليب العقل والمنطق في بعض القرارات والامور المصيرية. (اكتشفي مع ياسمينةالأبراج المتقاربة والمتطابقة مع بعضها)

الجوزاء

عزيزتي، أنت تميلين الى الكمال وبالتالي تعيشين، يومياً، في صراع دائم، مع الحياة وأمورك اليومية وفي كيفية تنفيذها بأفضل طريقة ممكنة وضمان أفضل نتيجة على الاطلاق.

كما أنك لا تملكين الكثير من الصبر، وتفضّلين القيام بالنشاطات بمفردك بعيداً من العمل الجماعي، خصوصاً لناحية حياتك المهنية. من هنا، ننصحك، يا سيدتي، بضرورة أن تكوني صادقة مع نفسك والاخرين والتخفيف عن الضغط المسيطر على حياتك، ولو بطريقة مخفّفة.

السرطان

سرّك يا عزيزتي يكمن في تقلّباتك المزاجية، خصوصاً أن من الصعب التنبؤ بتصرفاتك أو مشاعرك أو أفكارك. فأنت من أصعب الابراج، لاسيما لناحية عدم مشاركتك لمشاعرك أو مشاكلك، على رغم  تميزك بحس الفكاهة العالي الذي تتمتعين به.

من هنا، ننصحك يا سيدتي، بضرورة إجراء حوار داخلي مع نفسك لمعرفة ما الذي يسعدك حقاً في الحياة وما هي أهدافك وطموحاتك، الشخصية والمهنية، والعمل على تحقيقها.

الاسد

عزيزتي، سرّك أنك لا تثقين كثيراً بنفسك، وبالتالي تعمدين في العديد من الاحيان الى الكذب على نفسك وتصديق ما هو غير صحيح.

تجهدين للحصول على الانتباه وللفت النظر، لكن يا سيدتي، عليك التوقّف عن هذا التصرّف والاتكال على ثقتك الداخلية والعمل على تعزيزها والاكتفاء بإسعاد نفسك وإرضاء طموحاتك الخاصة، ففي ذلك سرّ السعادة الحقيقة والنجاح.

العذراء

سرّك هو صراحتك المطلقة، بحيث لا تخشين التعبير عمّا يجول في خاطرك أو آرائك الخاصة، تجاه الاشخاص أو الاحداث، من دون القلق حيال ردّات الفعل.

وهذا السرّ هو السبب الذي يدفع الجميع الى أن يكونوا في محيطك، فهم يقدّرون ماذا تقولين.

إلاّ أنّ عليك تعلّم كيفية التعبير عن مشاعرك في شكل أفضل وأكثر، كما تعلّم أهمية المسامحة والمضي قدماً بد من الوقوف على الاطلال وأمجاد  الماضي وأحداثه والتطلّع الى المستقبل.

الميزان

سرّك يا سيدتي أنك في معاناة دائمة لاكتشاف ما تحبينه وتهوين القيام به، خصوصاً أنك غالباً ما تتردّدين في القرارات التي تتّخذينها، لاسيما في علاقات الشخصية مع الشريك.

من هنا، ننصحك يا عزيزتي بضرورة العمل على تعزيز ثقتك بنفسك ومحاولة إيجاد العامل او العوامل المساعدة على اراحتك، بهدف تحقيق التناغم والتوازن في حياتك المهنية والعاطفية على السواء، بعيداً من الشكّ والتردّد الذي قد تكون له انعكاسات سلبية في المستقبل.

العقرب

سرّك هو اندفاعك الى مساعدة الاخرين ومحاولة مساعدتهم بكل امكاناتك وطاقتك، ولو على حساب مصلحتك وراحتك الشخصية، ما يؤدي في العديد من الاحيان الى تغاضيك عن أمورك الخاصة.

من هنا، عليك يا عزيزتي، التفكير، ولو بشيء من الانانية، بنفسك ومصلحتك والبدء بتنفيذ النشاطات والمشاريع التي تعود عليك بالخير بعيداً من مصالح وراحة الاخرين.

وعلى الرغم من صعوبة الموضوع عليك، حاولي تحكيم عقلك والمنطق في تصرفاتك تجاه الاخرين بعيداً من العاطفة والمشاعر التي غالباً ما تسيطر عليك.

القوس

سرّك يا سيدتي هو عشقك للمغامرة والقيام بالنشاطات التي تحمل في طيّاتها شيئاً من الخطورة والمغامرة، بعيداً من التخطيط المسبق والامان والروتين.

كما أنك تحاولين جاهدة العثور على الحب والدخول في علاقة عاطفية مع الشريك، إلاّ أنك، وللاسف، غالباً ما تفتشين في الاماكن الخاطئة ومع الاشخاص غير المناسبين لك ولتطلّعاتك.

وعلى رغم أنك تبدين قوية وصلبة، إلاّ أن كل هذا جزء من المسرحية التي تحاولين تأديتها في محاولة منك لاخفاء حقيقة مشاعرك وطوقك لعيش الرومانسية والحب.

من هنا، عليك يا عزيزتي توخّي الحذر والحيطة حيال الاشخاص الذين تقرّرين اعطاءهم فرصة ومعرفة الاختيار الصحيح.

الجدي

سرّك أنك تقبلين أي شيء تقريباً من الاحباء الى قلبك، ولديك توقّعات عالية تجاه الاخرين ونفسك ما يجعلك تعيشين تحت ضغط نفسي هائل من هنا عليك اللجوء الى وسائل الراحة والاسترخاء والمرح بين الحين والاخر لاراحة نفسك واستجماع قوتك ونشاطك.

الدلو

سرّك أنك مميزة، في كل شيء، خصوصاً في الحب والعلاقات مع الشريك. فأنت تؤمنين بالحب من أول نظرة والجاذبية التي تجمع بين شخصين تحت رابط الحب.

كما أنك تتميّزين بالالتزام في أي عمل تقومين به أو نشاط تنخرطين فيه. ننصحك بأن لا تسمحي لاي عائق مادي أو بشري أن يقف في طريق مشاعرك وقلبك.

الحوت

سرّك أنك يا عزيزتي، لا تملكين ميزة الصبر والتروّي وبالتالي عليك التحلّي بالايمان أن في الحياة هناك دائماً عقبات وأزمات لكن أيضاً تحمل في طيّاتها بعضاً من السعادة والنجاح والاوقات الجميلة.

أنت غالباً ما تقعين ضحية عالم الاحلام الذي تعيشين فيه بعيداً من عالم الواقع والحقيقة ما يؤثر سلباً على حكمك على الامور وطريقة تعاطيك مع الاحداث والاشخاص.

اقرئي المزيد:هكذا تجذبين الشريك في الموعد الأول بحسب برجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية