أزياء ميساء مغربي 2015 في رايتينغ رمضان

فستان أسود طويل في الحلقة الأخيرة

شاهدي أزياء ميساء مغربي 2015

تألقت ميساء مغربي خلال تقديمها برنامج رايتينع رمضان إلى جانب مقدم البرامج وسام بردي حيث أطلت بكامل أناقتها. واختتمت الحلقة الأخيرة منه بفستان أسود طويل ذات أكمام طويلة من الدانتيل الأسود ذات الخصر الضيق والواسع من الأسفل.

ias

الكاب الأبيض والبنطلون الأصفر

شاهدي أزياء ميساء مغربي 2015

وفي إحدى طلاتها ارتدت ميساء الكاب الأبيض ونسقته مع البنطلون الأصفر بلون الخرد من مجموعة صيف 2015 من ماركة Aziz and Osta. كما اختارت هذه المرة الأكمام الطويلة على شكل رداء يتدلى إلى الأسفل. وأضافت إلى ثيابها باقة من مجوهرات مكرزل.

فستان بسيط وأنيق

شاهدي أزياء ميساء مغربي 2015

وتميزت ميساء في إحدى طلاتها بفستان بسيط وخال من التعقيدات ذات اللون الزهري من مجموعة jeans couture. ولهذه الطلة اختارت أيضاً ميساء الأكمام الطويلة، والقصة والقصيرة التي تصل إلى الركبة. ونسقت معها حذاء من مجموعة louis vuitton.

القفطان والببغاء

شاهدي أزياء ميساء مغربي 2015

وارتدت ميساء في الحلقة التي حلّت عليها ضيفة بصفتها بطلة مسلسل قابل للكسر، قفطان من تصميم سلمى بن عمر تميّز بطبعة الببغاء وباللون الأبيض.

الأبيض والأسود يطغيان في أزياء ميساء

شاهدي أزياء ميساء مغربي 2015

وارتدت ميساء في احدى اطلالاتها قطعتين باللونين الأسود والأبيض من محل le lobby boutique . واختارت التنورة الطويلة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض ذات الأكمام الطويلة، وأضافت إليها مجموعة من مجوهرات مكرزل. ونسقت أيضاً معه حذاء من .louis vuitton

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية