فاليريا من فتاة باربي إلى امرأة الامازون

شبيهة باربي

هل تصدقين أنه توجد فتاة تشبه دمية باربي؟ نعم هذه الفتاة موجودة فعلا، وهي حقيقة.

ias

فالعارضة الاوكرانية فاليريا لوكيانوفا البالغة من العمر 29 عاماً يطلق عليها الكثيرون لقب "فتاة باربي"، إلا أن فاليريا أعربت عن استيائها من هذا اللقب، واعتبرت أن فيه الكثير من الاهانة والاساءة لشخصها.

بالصور، حياة فاليريا لوكيانوفا باربي الحقيقية

وقد أكدت فاليريا في مقابلة مع مجلة "كوزموبوليتن" أنها غير مرتاحة بلقبها هذا إلاّ أنها اعتادت على أن يناديها الجميع به، كما أن عملها يتطلّب منها التأقلم مع هذا الوضع كما أن المعجبين يطالبون بهذه الصورة النمطية لباربي.

وأكدت أن أحد أسباب اعتيادها على هذا اللقب أيضاً هو أنه يمثل صورتها الجمالية، مشيرة إلى أنها لا تشجع أحداً على تقليد الآخرين، من هنا ينبع انزعاجها من اتهامها بتقليد دمية باربي، فهذا الموضوع مهين.

أجمل تسريحات باربي لإطلالتك

من شبيهة باربي إلى امرأة الامازون

وقد قالت فاليريا: "أنا أومن أن كل شخص عليه أن يكون على طبيعته، يمكن له أن يستوحي اطلالته من شخص لكن عدم استنساخ اطلالة الآخر من دون النظر إلى ما يناسبنا".

إلا أن فاليريا، كانت قد تجنّبت الظهور في الاعلام أو التقاط أي صور لها منذ تشرين الثاني الماضي، بعد إعلانها عن تعرّضها لاعتداء من قبل أحدهم أمام منزلها في اوكرانيا، وقد أدى هذا الهجوم إلى دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بجروح في وجهها.

جديد باربي على إنستقرام

إلاّ أن البعض، اشار إلى أن فاليريا، ادّعت تعرّضها للاعتداء حتى تدخل الى المستشفى وتجري عدداً من العمليات التجميلية والتغيير في شكلها من دون أن تتعرّض للانتقاد من قبل المعجبين.

إلاّ أن فاليريا بعد عودتها أعلنت أنها تريد أن تستوحي اطلالتها من الآن وصاعداً من امرأة من الامازون، لذلك هي تتبع راهناً حمية غذائية تساعدها على اكتساب بعض الوزن وتنمي عضلاتها ليصبح جسمها ممتلئاً قليلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية