شركة Aveda تدعم المياه النظيفة بقصة شعر وشمعة

شركة Aveda تدعم المياه النظيفة بقصة شعر وشمعة

تحتفل شركة أفيدا في أبريل من كل عام بشهر الأرض ، وتعمل على جمع الأموال لتساهم في الحفاظ على مياه نظيفة. وكان فنانوا أفيدا العالميين وموظفوها وزوارها في أكثر من 30 دولة، قد سعوا العام الماضي بحماس الى جمع مبلغ 6.4 مليون دولار لدعم مشاريع الحفاظ على مياه شرب نظيفة، فما الذّي ينتظرنا هذا العام؟ تعرّفي مع ياسمينة على الخطة الذكية التي ستُتّبع من أجل توفير الأموال اللازمة لدعم هذا المشروع العظيم والتي تقوم على التالي:

ias

إضاءة الطريق أمام منظمة Global Greengrants  ستتبرع شركة أفيدا بقيمة 100 %من سعر شراء شمعتها الإستثنائية والمحدودة الإصدار Light The Way Candle الى منظمة Global Greengrants Fund (وهي منظمة غير ربحية تعمل على حل جميع المسائل البيئية حول العالم). الشموع التي ستباع هذا العام ابتكرت صورها المطبوعة عليها من قبل أطفال يعيشون في منطقة ماناكارا في مدغشقر والذين كانوا قد استفادوا من مشاريع المياه الممولة في السنين الفائتة.

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

فنانو أفيدا في Appointments For Clean Water
سيقوم الآلاف من الفنانين لدى أفيدا بالتبرع بوقتهم وموهبتهم للقضايا الخاصة بنظافة المياه، من خلال تقديم مواعيد بهدف الخدمة الجمالبة لزوار أفيدا إنطلاقاً من تينيسي الى تايلاند وكل ما بينهما. قسم من العائدات يعود الى الشركاء المحليين الداعمين لمشاريع المياه النظيفة .

يُذكر أن هذا النوع من النشاطات كان قد ساعد على تمويل منظمات محلية في أكثر من 30 دولة مثل إيطاليا، ألمانيا، أستراليا، اليابان والمملكة المتحدة. وعملت هذه المنظمات على حماية المياه من التلوث وتأمينها كمياه شرب نظيفة لآلاف الأشخاص.

عروض CatWalk For Water

سيتم العمل على عروض أنيقة جداً تتميز بشعر جميل، ماكياج مذهل وأزياء صديقة للبيئة مصنوعة من مواد معادة للإستخدام. هذه العروض تتم بالإشتراك مع أكثر من 4600 ألف محترف لدى أفيدا الذين يقدمون أعمالهم والتزامهم بهدف خدمة المياه النظيفة في العالم .

إقرأي المزيد: الكاتشاب وخل التفاح يحافظان على لون شعرك في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية