شركة "هواوي" تستضيف الإعلاميين والمدوّنين على مأدبة إفطار في بيروت

شركة "هواوي" تستضيف الإعلاميين والمدوّنين على مأدبة إفطار في بيروت

استضافت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين الجسم الإعلامي وحشداً من المدوّنين حول مأدبة إفطار في فندق فينيسيا انتركونتيننتال في بيروت. وجاء طابع هذا اللقاء الودّي الدافئ ليعزّز العلاقة بين "هواوي" ووسائل الإعلام اللبنانية والمدوّنين وفرصة تعبّر فيها الشركة عن تقديرها وامتنانها لجهودهم الدؤوبة في دعم علامتها التجارية من خلال تجربة استثنائية.

ias

جمعت مأدبة الإفطار أكثر من ستين شخصية إعلامية ومؤثرة بممثّلي "هواوي"، حيث اختبر الحاضرون الأجواء الرمضانية بطقوسها وفطروا على وقع أنغام العود وألوان مصابيح الإلفة والمحبّة.

اختبري نفسك:أي تطبيق هاتف أنت؟

وكانت المناسبة فرصة للاحتفال بأحدث منتجات "هواوي" تم إطلاقها مؤخراً في لبنان، ومنها الهاتفين الذكيين الرائدين من سلسلتي مايت 9 وP10. كما عزّزت الشركة التزامها تجاه المجتمع اللبناني عبر تقديم منتجات فخمة تلبي احتياجات مختلف فئات زبائنها.

وتضمن الحفل عرض لإمكانيات تصوير أجهزة "هواوي" الرائدة- P10 وP10 بلس في معرض صور تضمّن عشر لقطات لمصوّرين محترفين. وتتميز سلسلة أجهزة "هواوي" P10 التي تمّ طرحها في الأسواق اللبنانية في شهر نيسان الفائت، بإضافات مميزة تتضمن مزيجاً رائعاً من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. (اكتشفي مع ياسمينة هاتف "هواوي" الجديد.. لهذا السبب عليك شراءه!)

كما تتميز الهواتف الذكية الجديدة بألوان عصرية ولمسات جماليّة متميّزة، إضافة للكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا اللتين تقدّمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة تشبه صور أغلفة المجلات.

وفي نهاية اللقاء، أجرت "هواوي" سحباً بالقرعة فاز خلاله ثلاثة من الحاضرين بأحد أجهزة "هواوي" الرائدة من سلسلة 2 Y6ii و نوفا باس احتفاءً بشهر العطاء.

 اقرئي المزيد: HUAWEI P10 Plus يضفي لمسات جمالية على التكنولوجيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية