شعر متشابك؟ إليك 3 حيل لتسريحه من دون مشاكل!

شعر متشابك؟ إليك 3 حيل لتسريحه من دون مشاكل!

من منّا لا تعاني من مشاكل عند تسريح شعرها، إن كان من ناحية الخصل المتطايرة أو أطراف الشعر المتقصّفة أو أدوات التصفيف غير المناسبة! سنطلعك اليوم على ثلاث حيل لتحاربي هذه المشاكل ومن دون أن تقومي بمجهودٍ كبيرٍ، لكي تبتكري وتستمتعي بمختلف أنواع تسريحات الشعر المميّزة!

ias

  • القضاء على الخصل المتمرّدة بفرشاة الأسنان: تحتارين أحياناً بين تطبيق كمية قليلة من سبراي الشعر أو كمية كبيرة لتقضي على الخصل المجعّدة والمتمرّدة التي تمنعك من تحقيق الإطلالة التي ترغبين بها. فإذا وضعت القليل منه، لن يفي أبداً بالغرض وإذا أفرطت في استخدامه، ستنتهين بشعرٍ صلبٍ وغير ملفت. لذلك، أفضل حل هو رش السبراي على فرشاة أسنان قديمة لك وتمريرها على الخصل المستهدفة لتثبّتي التسريحة وتمكّنيها. بهذه الطريقة تكوني قد استخدمت الكمية المناسبة للقضاء على خصل الشعر المتمرّدة لتبرزي بأجمل تسريحة وإطلالة.
  • تطبيق سبراي الشعر على الدبابيس: مشكلة إنزلاق الدبابيس عن الشعر تعاني منها كثيراً صاحبات الشعر الناعم جداً. لتتجنّبي هذه المشكلة وتثبّتي الدبابيس في مكانها عند ابتكار تسريحتك، ضعي عدداً من الدبابيس التي تريدين استخدامها على منشفة وأضيفي إليها سبراي الشعر. لتوزّعي السبراي بشكلٍ متساوٍ على كل الكميّة، إلتقطي المنشفة من الزوايا وحرّكيها جيّداً ثم استخدمي الدبابيس مع تسريحتك وأنت مرتاحة البال!
  • تطبيق الشامبو على الشعر الجاف قبل النوم: إذا كان شعرك بحاجةٍ إلى الغسيل لكن ليس لديك الوقت الكافي لغسله في الصباح، يمكنك تطبيق الشامبو فقط على شعرك قبل النوم لتستيقظي بشعر نظيف وصحّي في الصباح. فالشامبو سيتغلغل داخل الخصل خلال الليل ليمنحها العناية المثالية والترطيب الكافي.

للمزيد: عادة روتينية سببت تساقط شعرها… إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية