شقيقة أمل علم الدين تنافسها أناقة

منذ خبر إعلان ارتباطها بالممثل الهوليووديّ جورج كلوني وأمل علم الدين أصبحت محطّ أنظار العديد من عشّاق الموضة والصحافة لا سيّما تلك المختصّة بالموضة وذلك لما أظهرته من ذوقِ رفيع في اختيار أزيائها وتنسيق إطلالاتها التي غدت مادّة تعتبرها عاشقات الموضة مصدر وحي لهنّ.

ias

فأمل علم الدين كلوني أكّدت أنّها منافسة شرسة في عالم الموضة وأنها تستحقّ أن تلقبّ بالنجمة الفاشينيستا إذ إنها تدرك جيّداً كيف تختارت الأزياء الملائمة لكلّ مناسبة كما أنّها على دراية وطيدة بالماركات العالمية وصيحات الموضة والقصات التي تناسبها.

ولكن، ماذا إن قلنا لكِ أنّ لأمل علم الدين، شبيهة حقيقيّة؟ مؤخراً وخلال تواجد تالا علم الدين، شقيقة أمل وشبيهتها في لوس أنجلوس للاحتفال بعيد ميلاد أمل كلوني، توجّهت أنظار الصحافة إليها والسبب شبهها الواضح لشقيقتها حتى أنّ البعض قد ظنّ أنّ شقيقتين توأم.

اكتشفي ماركات ازياء امل علم الدين

لكن، ليس فقط شبه تالا وأمل علم الدين هو الذي أثار موجة من التساؤلات إنما إطلالات تالا علم الدين هي التي شكّلت حديث الصحافة لا سيّما تلك المختصّة بالموضة والسبب، اختيارها الصائب لأزيائها واعتمادها صيحات الموضة المميّزة ما جعل البعض يضعها في موقع منافس لأمل كلوني، فهل تتفوّق تالا علم الدين على أمل علم الدين أناقة؟

في ألبوم الصور أعلاه، نكشف لكِ بعض إطلالات تالا علم الدين لتتعرفي على أبرز الصيحات التي اعتمدتها، فما هي؟

1- الحذاء بالكعب العريض: لإطلالة بسيطة ولكن حيويّة، اختاري الحذاء بموضة كعب الـ Platform أي الحذاء الذي يأتي بالكعب العريض والعالي من الأمام وارتديه مع الفستان الناعم بقصّة الـ A Line والمعطف ذات الطول المتوسّط.

2- المعطف: لا تتردّدي في تنسيق المعطف مع إطلالاتك اليوميّة ولا تخافي من اختياره بطول يصل حدّ الأرداف، فالمعطف الذي يأتي بأسلوب السترة الطويلة، قطعة تضفي الحيويّة على إطلالتك وإن نسّقتها مع جينز وحذاء عاديّ.

3- الأبيض: من أبرز الألوان الرائجة هذا الموسم، لون الأبيض لذا، اختاري موضة السروال بأسلوب الـ Culotte وارتديه مع التوب والسترة من دون أكمام أي Vest باللون الأبيض ونسّقي هذا السروال مع الحذاء طويل الساق أيضاً واختاريه إما بنقشة النمر أو بجلد الأفعى أي بموضة الـ SnakeSkin.

4- الحزام العريض: من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم والتي تعود إلى عالم الموضة، الحزام العريض فنسّقيه على طريقة أمل علم الدين مع الفستان القصير بموضة الـ Ruffles أي الكشاكش في أسفله وارتديه مثلاً مع أحذية الغلادييتر الطويلة.

5- تنورة الشراريب: من أكثر الصيحات رواجاً في صيف 2015، الشراريب أي موضة الـ Fringe فاختاري التنورة بهذه الموضة على طريقة تالا علم الدين وارتديها مع الـ T Shirt القطنيّة والسترة الجلديّة ونسّقي مع هذه الإطلالة حذاء الشرائط لإطلالة مميّزة. شقيقة أمل علم الدين تنافسها أناقة.

بالصور، اكتشفي امل علم الدين النجمة المتألقة في عالم الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية