شيء لا يعرفه أحد إلا البنات

شيء لا يعرفه أحد إلا البنات

كم من الامور تشعرين بأنها لغز كبير بالنسبة للرجال ولا تعرفها سوى الفتيات؟ بالطبع فما تمرّ به المرأة في مراحل حياتها تختلف تماماً عن تجارب الرجل وما يعيشه في حياته اليومية.

ias

هاشتاق " #ثلث_السعوديات_عوانس" يكتسح "تويتر"

فالمرأة دائماً معرّضة لتحمّل صعوبات كثيرة في الحياة، فهي المرأة العاملة، وهي ربّة المنزل والام والزوجة وهي سيدة المهمات المستحيلة. حتى أن الرجل يستغرب قدرتها الكبيرة هذه على التحمّل.

ولأن المرأة تبقى دائما لغزاً، انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق " #شي_لايعرفه_الا_البنات" وقد لاقى هذا الهاشتاق رواجاً في بلداننا العربية. وقد تميّز بالردود المضحكة التي يمكن إيجادها عليه، والتفاعل  الحاصل بين مختلف روّاد هذا الموقع من مختلف بلدان عالمنا العربي.

فمن شدّة معاناتها نتيجة لبس الكعب العالي، غرّدت إحدى السيدات: " #شي_لايعرفه_الا_البنات The pain of high heels".

أما مغرّدة ثانية، ولشدّة ما حصل معها من أن يغير أحد أفراد عائلتها رأيه بشأن الخروج من المنزل علّقت قائلة: "#شي_لايعرفه_الا_البنات معنى الالم في كلمة (نزلي عباتك ماحنا رايحين ) 💔".

أما إحدى المغرّدات فقد اعتبرت أن ما تمرّ به السيدة في مختلف المراحل هو شيء لا يعرفه إلا البنات: " تعب الحمل وآلام الولاده ومشاعر الامومه ، لذا أوصيكم ونفسي.. أمك ثم أمك ثم أمك #شي_لايعرفه_الا_البنات".

أما إحدى المغرّدات فقد أشادت بالعاطفة التي تتمتّع بها كل فتاة: " #شي_لايعرفه_الا_البنات طُهر المشاعِر والعطاء اللامحدود واللامشروط حينَ تجد الأمان .الأنثى مخلوقٌ فيهِ روعة الحياة الدُنيا .ياليتهُم يعلمون".

وبما أن كل فتاة تهتم بإطلالتها وتحرص على أن تكون بأبهى حلّة، علّقت إحدى المغرّدات: " #شي_لايعرفه_الا_البنات فونديشن – BB كريم – برايمر – كونتور – سيروم – آيلاينر – قلوس – بلاشر – آي شادو ..".

أنشري صور أحذية وأكسسوارات لوبوتان من خلال #LouboutinWorld

حتى أن إحدى المغرّدات أشادت بقدرة المرأة على القيام بأكثر من عمل في وقت واحد: " #شي_لايعرفه_الا_البنات تكلم بالجوال وتحرك الاكل وتتابع مسلسل وترد على أمها وتطبّق الملابس وتنتبه للصغار كلّه بوقت واحد (كم أنتي عظيمه يا فتاة)".

هذه هي أبرز التغريدات ولمتابعة للمزيد أدخلي على هاشتاق #شي_لايعرفه_الا_البنات، وشاركينا تعليقك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية