صورة صادمة لكيم كاردشيان قبل 10 سنوات... لن تصدقي كيف كانت

صورة صادمة لكيم كاردشيان قبل 10 سنوات... لن تصدقي كيف كانت

كيم كاردشيان نجمة تلفزين الواقع بإمتياز، فقد تربعت في سنوات قليلة على عرش الجمال المثالي لتصبح الشابة والأم الأكثر شهرة على الإطلاق. عُرفت بحبها للموضة والأزياء وبشغفها في إطلاق صيحات ماكياج وشعر عصرية، وصحيح أنها تتمتع فعلاً بجمال وإطلالة تخطف الأنفاس، إلا أنها في الوقت نفسه خضعت لتغييرات واضحة منذ 2007 حتى الآن. شاهدي مع ياسمينة صورة صادمة لها تكشف تغيّر شكلها واحكمي بنفسك.

ias

الجمال نسبي ويختلف من فرد لآخر، إلا أن كيم تجتمع حولها الآراء لتصب في خانة إطلالتها الرائعة التي تقوم على تكاوين مثالية تحتذي بها النساء. ففي آخر إطلالتها التي ظهرت بها من دون ماكياج استطاعت أن تؤكد على جاذبيتها وتكاوينها مثالية ولا تحتاج لكثير من المستحضرات حتى تظهر.

صورة صادمة لكيم كاردشيان قبل 10 سنوات... لن تصدقي كيف كانت

وفي المقابل، ولوعدت قليلاً في تاريخ صورها نحو الوراء ستكتشفين شكلها الحقيقي قبل عمليات التجميل. لا تخلو إطلالة كيم منذ 10 سنوات من الجاذبية والجمال بل على العكس فهي تتمتع فعلاً بإطلالة رائعة، لكنها غير مكتملة، وذلك نظراً لشكل أنفها الذي ينخفض قليلاً نحو الأسفل رغم حجمه الصغير والناعم. كانت كيم آنذاك تشبه جمال "الهنديات" لاسيما وأنها تتمع أيضاً بشعر أسود طويل يمكنك ملاحظة شعيراته الصغيرة التي تنمو عند الجبين.

صورة صادمة لكيم كاردشيان قبل 10 سنوات... لن تصدقي كيف كانت

بعدما خضعت كيم لعملية تجميل أنفها، تغير شكل وجهها بأسلوب لا يمكنك ملاحظته إلا في حال وضعت صورها قبل وبعد العملية للمقارنة. وعلى ما يبدو أنها لم تكتف فقط بتغيير شكل أنفها بل اعتمدت أيضاً حقن الفيلر لتخفي طيات خدودها التي تحد أنفها، وتملأ غيرها من الترهلات البسيطة… حتى حصلت على الكمال.

إقرأي المزيد: تريدين بشرة مشرقة من دون تجاعيد؟ إتبعي حمية أنجلينا جولي الغذائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية